المسند: قدر الله وما شاء فعل ولنا ضربتين جزاء

قال سعيد المسند المستشار الفني للجنة المنتخبات الوطنية عقب خروج منتخبنا الوطني من الدور الاول لدورة خليجي 21 : " قدر الله وما شاء فعل " وفي الشوط الاول لم تكن هناك فرص حقيقية لمنتخبنا او للبحرين وفي الشوط الثاني سيطر منتخب قطر وامتلك الكرة وصنع الفرص التهديفية . 

 واضاف في تصريحات خاصة لمحمد دهام مراسل الكأس عبر المجلس : فقط ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم واحرز منها منتخب البحرين هدف اللقاء الوحيد هي من غيرت النتيجة .

 وواصل المسند : لنا ضربتين جزاء والفريق بالنسبة لي لعب اليوم لقائه الافضل في البطولة الخليجية وبشكل عام لم نظهر بشكل جيد فقط امام الامارات .

 وقال : قدمنا مستوى يؤهلنا للعب على النهائي وما قدمناه اليوم على الاقل كان كفيلا بتحقيق التعادل وكان منتخب قطر قد تأهل ولكن من تأهل نقول له مبروك وتستحق . 

 واضاف : عندنا وقت لعودة المصابين والفريق سيؤدي بشكل جيد في تصفيات كأس العالم والهدف الاول لنا هو الوصول الى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل .

وعن امكانية تغيير الجهاز الفني قال سعيد المسند : تغيير الاجهزة الفنية ليس من اختصاصي ان اتحدث فيه وكنا اليوم الند بالند للمنتخب البحريني ولكن التأهل كان من نصيبه فمبروك على تأهله .

 

اقراء ايضا