عيد: لن نطيح بـ "ريكارد" والشارع السعودي يحتاج فرحة

 شهدت فندق جراند ايليت مقر اقامة الوفد الصحفي المشارك في خليجي 21 عقد مؤتمر صحفي حضره أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وقام عيد خلال المؤتمر بالحديث في الكثير من الموضوعات التي تتعلق بالكرة السعودية بشكل خاص والخليجية بشكل عام.

واستهل عيد تصريحاته بالحديث عن الهولندي ريكارد مدرب منتخب السعودية، حيث قال أن الاخضر لم يقدم المستوى المأمول منه خلال الفترة الماضية مع المدرب الهولندي رغم توفير كل الامكانيات المطلوبة.

وأضاف: أرى أن هناك خلل فني في المنتخب المدرب لم ينتبه له بعد ، لأن المنتخب السعودي من المفترض أن يكون أفضل من ذلك.

وحول امكانية رحيل ريكارد، قال عيد: المدرب لم يفشل مع الفريق ، وربما يكون موفقا ، كما أن عقده مازال ساريا ، ولذلك لا يوجد سبب مقنع لتغيير المنظومة ، خصوصا أن هناك استحقاقات أخرى تنتظر المنتخب في الفترة المقبلة، فأمامنا تصفيات كأس آسيا 2015، وعندما يكون هناك قرار بشأن مصير المدرب سيتم اتخاذه بالتشاور مع مجلس الادارة لأنني لست صاحب القرار بمفردي.

وبخصوض أزمة شارة الكابتن في الاخضر، قال رئيس الاتحاد السعودي: هذا الموضوع نال أكثر من حجمه ، فقد جلست مع اللاعبين وتحدثنا فيه ، وهناك تواصل دائم بين الاداريين والجهاز الفني واللاعبين.

وحول ما يتردد حول امكانية استضافة السعودية لخليجي 22، قال عيد: بالتأكيد نتمنى ذلك ،وكل مدن المملكة لديها الرغبة في استضافة البطولة الخليجية.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي أنهم لن يتدخلوا لحرمان العراق من استضافة خليجي 22 مثلما كان مقررا .

واشار عيد الى أن هناك مكافآت كثيرة مرصودة لمنتخب السعودية في حال الفوز بخليجي 21 ، لكن لن يتم الاعلان عنها لأنها امور خاصة مع الفريق.

وأشاد عيد بالاعلام السعودي وقال أنه ليس ضد منتخب بلاده مهما كانت الظروف، فالاعلام وقف معي عندما كنت لاعبا ويقف معي الآن ولا أتوقع ان يحدث اي خلافات في وجهات النظر طالما ان الجميع يهتم بالمصلحة العامة للمنتخب.

وحول مباراة الغد مع الكويت قال عيد: ستكون هامة جدا  لأنها ستحدد المتأهل للدور المقبل ، ولذلك لابد من العمل الجاد لتحقيق الفوز ، خصوصا أن الشارع الرياضي السعودي يحتاج الى ذلك لتعم الفرحة بين الجميع.

 

اقراء ايضا