أتوري: مشكلتي مع برنامج المجلس وليس الإعلام القطري

واصل البرازيلي أتوري مدرب منتخبنا الوطني انتقاداته لبرنامج المجلس الذي يبث على قناة الكأس ، بعد التصريحات التي كان قد أدلى بها مؤخرا بان آراء البرنامج تعتبر بالنسبة له "صفر" على اليسار.

وتحدث أتوري في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة منتخبنا مع البحرين غدا ضمن الجولة الاخيرة للدور الاول لبطولة الخليج الـ 21 المقامة بالبحرين حاليا، وقال: ليست هناك مشكلات بيني وبين الاعلام القطري ، حيث انني متواجد في قطر منذ خمس سنوات ، وأشار للصحفيين الحاضريين للمؤتمر من الصحف القطرية ، وقال ان علاقته جيدة معهم ، لكن مشكلته الحقيقة تكمن في برنامج المجلس الذي يواجه له الانتقادات دائما.

وجدد أتوري كلامه بقوله: دعهم يقولون ما يريدون ، حيث أن آرائهم بالنسبة لي "صفر" على اليسار ولا تهمني في شيئ، لكن المشكلة بالنسبة لي تكمن في حدوث الضغط على اللاعبين بسبب تلك الانتقادات التي طالت أسرهم !!.

وواصل المدرب أتوري تصريحاته " المثيرة للجدل" : لن أسمح لأحد بالهجوم على اللاعبين ، وسأدافع عنهم بكل قوة وعن أسرهم، وهذا واجبي كمدرب لهم ، ومن خلال تواجدي معهم خلال تلك الفترة لمست احترام اللاعبين وحرصهم على اداء واجبهم نحو المنتخب .

وأضاف: خلال مسيرتي التدريبية في مختلف الأماكن أكون دائما في صف اللاعبين وأساندهم وأدافع عنهم من أي انتقادات ، وعموما  لا أفكر الا في مصلحة المنتخب القطري لأن هدفي الارتقاء بمستواه ، وليس الدخول في جدل اعلامي.

وحول مباراة البحرين غدا ، قال اتوري: بالتأكيد ستكون صعبة للفريقين لأنها تحسم التأهل للدور نصف النهائي ، وأتمنى أن يلعب الفريقان بشكل جيد .

وشدد أتوري على أن منتخبنا الوطني سيلعب من اجل تحقيق الفوز وليس التعادل رغم أنه يكفي للصعود للدور المقبل، مشيرا الى ان الموقف سيحسم بأقدام اللاعبين ، متمنيا أن يلعبوا بشكل جيد ويظهر الحماس في ادائهم.

اقراء ايضا