مهدي: سنلعب أفضل مبارياتنا أمام عمان رغم ضمان التأهل

أكد مهدي علي المدرب الوطني للمنتخب الاماراتي ان فريقه سيلعب بقوة خلال مباراة عمان المقررة غدا ضمن الجولة الاخيرة للدور الاول لبطولة الخليج الـ 21 المقامة بالبحرين حاليا.

وقال مهدي علي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: رغم ضمان الصعود للدور نصف النهائي الا أن المباراة هامة لنا لتأكيد الصدارة.

وشدد مهدي على ان فريقه سيقدم مستوى أفضل من مبارتي البحرين وقطر ، خصوصا أن الفريق سيلعب بدون ضغوط مثلما كان الحال سابقا، مشيرا الى ات التغييرات التي ستحدث في تشكيلة الفريق ستكون وفقا للمباراة وظروفها ، حيث هناك 3 لاعبين لديهم انذارات وبالتالي يتفادي حصولهم على انذار ثان ، فضلا على رغبته في اراحة بعض اللاعبين استعدادا للدور نصف النهائي.

 وحول توقعاته لمن يرافقه للدور نصف النهائي، قال مهدي : الحظوظ متساوية بين قطر والبحرين وكذلك الفرصة الصعبة لعمان التي تحتاج للفوز علينا وانتظار نتيجة مباراة قطر والبحرين.

ورفض مدرب الامارات تصنيف لاعبيه مابين أساسي واحتياطي، مشيرا الى أن الـ 23 لاعبا المشاركين في البطولة بالنسبة له كلهم أساسيون ، مشيدا في الوقت نفسه لتقبل اللاعبين مسألة المشاركة منذ البداية والجلوس على الدكة، ضاربا المثل باللاعب اسماعيل مطر الذي يعتبر من نجوم الكرة الاماراتية الذي يلعب في الشوط الثاني ولم يعترض على ذلك.

وأشار مدرب الامارات إلى أن بطولة خليجي 21 مليئة بالنجوم الصغار في السن الذي ينتظرهم مستقبل طيب ، مثل عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت من الامارات وخلفان ابراهيم من قطر وسعود عبد الله حارس منتخب اليمن الى جانب أكثر من لاعب في منتخب العراق ويحيى الشهري من السعودية.

اقراء ايضا