البوعينين: الفوز على قطر قد لا يكون كافيا لتأهل البحرين

 قال علي البوعينين امين عام الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس وفد منتخب البحرين في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين أن مهمة منتخبه  في التأهل للدور قبل النهائي للمسابقة باتت صعبة إثر الخسارة أمام المنتخب الإماراتي . 

وأضاف // أن المنتخب سيرفع شعار الفوز ولا بديل في المباراة المقبلة أمام قطر في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الأول... نعلم تماما أن الفوز وحده على المنتخب القطري قد لا يكون كافيا لنا للتأهل إذا لم تخدمنا نتيجة مباراة الإمارات وعمان لكن علينا أن نؤمن بقدراتنا وحظوظنا حتى النهاية وأن نلعب مباراة قوية بعيدا عن حسابات المباراة الثانية ونتمنى أن يحالفنا التوفيق حتى نرضي الجماهير البحرينية الوفية التي دعمت المنتخب بصورة رائعة . 

وحول لقاء الإمارات السابق قال // لقد أهدرنا فرصة سانحة لتحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي سيطر لاعبونا على المباراة بصورة كاملة، وأهدروا العديد من الفرص المحققة للتسجيل للأسف لم يحالفنا الحظ في تحقيق الفوز لكننا راضون تماما عن الأداء المتميز الذي قدمه المنتخب خلافا لما ظهر عليه في مباراة الافتتاح .
  وذكر // أن إهدار لاعبي البحرين للعديد من الفرص السهلة يعود إلى الضغط النفسي علاوة على قلة التركيز لدى اللاعبين في مواجهة المرمى الاماراتي ويجب علينا منح عامل التركيز أهمية مضاعفة في المباراة القادمة من أجل تحقيق الفوز  .

 

اقراء ايضا