سنتيفيت لـ"صحفي": تقدم بسيرتك الذاتية لتكون مدربا لليمن

  اكد البلجيكي توم سنتيفيت مدرب المنتخب اليمني شعوره بخيبة امل بعد الخسارة التي تلقاها فريقه بهدفين نظيفين امام نظيره السعودي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة الخليج الـ 21 المقامة بالبحرين.

وقال سنتيفيت في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: أبارك للمنتخب السعودي الفوز الذي تحقق ، ورغم أنني كنت متأكد من خسارتنا للمباراة لكن أشعر بخيبة أمل حيث كان الامل يراودنا لتحقيق نتيجة جيدة .

وأشار مدرب اليمن الى ان المنتخب السعودي كان الافضل في الشوط الاول ، واحرز هدف التقدم ، بينما في الشوط الثاني اليمن كان ندا قويا وقريبا من المرمى وهز الشباك ، لكن الحظ لم يحالف اللاعبين ، مؤكدا ان فريقه لو كان احرز هدف التعادل لتغير سيناريو المباراة.

وأوضح مدرب اليمن أن فريقه عانى خلال الدقائق الأخيرة ، حيث انتهى جهد اللاعبين، مما ساعد المنتخب السعودي فى احراز الهدف الثاني.

واكد مدرب اليمن أن فريقه بذل أقصى جهده في مباراتي السعودية والكويت ، لكن الحظ لم يحالفه ، فضلا على ان خبرة حسمت الموقف لهما.

وأشار سنتيفيت الى أن سيواصل العمل بجدية في قيادة فريقه للظهور بمستوى جيد في المباراة الاخيرة امام العراق ، مشيرا الى انه لا يهتم بمسألة مشاركة العراق بالصف الثاني أم لا ، بعد ضمان تأهلهم للدور الثاني، وسيلعب اليمن بكل قوة ليترك بصمة جيدة قبل وداع البطولة.

وفي سؤال من صحفي يمني قال للمدرب أن اسلوبه الدفاعي يسيئ لكرة القدم ، وكذلك اهماله للاعب علاء صاصي، رد مدرب اليمن بقوله: إذا لم يكن التكتيك الذي العب به جيدا فعليك تقديم سيرتك الذاتية للاتحاد اليمني وتترشح لتكون مدربا للمنتخب، فبالنسبة لي أختار اللاعبين الأمثل والمتميزين ليكونوا في التشكيل الاساسي.

 

اقراء ايضا