الشيخ حمد: نعتذر لمهدي واقتراح الشيخ عيسى مرفوض

زار سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد  آل ثاني رئيس اتحاد الكرة مهدي علي المدرب الوطني لمنتخب الامارات للاعتذار له عما جاء في صحيفة الوطن القطرية أمس عندما كتبت تقريرا صغيرا عنه بعنوان "كهربجي يحلم بالفوز بكأس الخليج".

وكانت تلك الواقعة حدث الاعلام الخليجي خلال الساعات الماضية ، وقد اعتذرت صحيفة الوطن للمدرب الاماراتي ، وقال مسؤولها إن الامر لم يكن مقصودا به الاساءة للمدرب الحاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة قسم الكهرباء.

واكد الشيخ حمد أن مهدي مدرب وطني خليجي متميز ، ونعتذر له عما جرى ، مشيرا الى الجميع يفخر بنجاحه مع منتخب بلاده.

كما أثنى رئيس اتحاد الكرة على الجماهير الاماراتية التي زحفت بقوة خلف فريقها في البحرين لمؤازرته في البطولة الخليجية، مشيرا الى ان الجماهير دائما "ملح" كرة القدم وتعطي للمباريات مذاقا خاصا.

وبخصوص الكلام عن تطوير بطولات الخليج مثلما قال الشيخ عيسى بن راشد بتواجد منتخبات عالمية في البطولة الخليجية ، قال الشيخ حمد: أعتقد انه من الصعب ذلك ، فهل سيتقبل الجمهور الخليجي أن يكون التطور بهذا الشكل.

وحول فرصة العنابي في مباراة البحرين وبلوغ نصف النهائي ، قال الشيخ حمد ان المنتخب الوطني لم يقدم المستوى الذي كان الجميع يأمله ونتوقعه رغم الفوز على عمان، وتمنى أن يكون الاداء افضل حتى يحقق الفوز في المباراة المقبلة امام البحرين ونصعد للدور نصف النهائي.

وأضاف: العنابي لديه مستويات افضل ولديه أيضاً افضل مما قدم الى الان في مباراتي الامارات وعمان، وأعرف جيدا أن لاعبينا لديهم مستويات افضل نتمنى ظهورهم بمستوى جيد في مباراة البحرين لتسعد جماهيرنا بالاداء والمستوى والفوز والتأهل المستحق.

واختتم رئيس اتحاد الكرة تصريحاته بضرورة استعداد اللاعبين والجهاز الفني بشكل جيد لمباراة البحرين التي ستكون الاصعب لأن المنتخب البحريني لن يرضى بالخسارة على ملعبه وبين جمهوره، والخروج من البطولة.

اقراء ايضا