البوسعيدي : التحكيم في خليجي 21 عليه علامات استفهام

أكد خالد البوسعيدي رئيس الإتحاد العماني لكرة القدم أن مستوى التحكيم في البطولة الخليجية الـ 21 المقامة حاليا في البحرين عليه علامات استفهام كثيرة .

وقال البوسعيدي في تصريحات لبعض الصحفيين تواجد معهم موقع قناة الكأس : أحترم الحكام كثيراً ، لكن عندما يكون هناك اخطاء وسلبيات لابد أن نتحدث عنها ، خصوصاً اذا أضرّت فريقاً ما .

وأكد رئيس الاتحاد العماني أن الحكم اليمني مختار صالح الذي أدار مباراة منتخب بلاده مع العنابي أمس في الجولة الثانية للدور الأول ، تحامل عليه كثيراً وكانت له قرارات عكسية.

وكان المنتخب العماني قد خسر 1-2 أمام منتخبنا الوطني أمس في مباراة حماسية ، شهدت اهدار المنتخب العماني لبعض الفرص السهلة بسبب رعونة لاعبيه من ناحية ، وتألق قاسم برهان حارس مرمى منتخبنا من ناحية أخرى.

وأضاف البوسعيدي: أعلم أن الحكام بشر ومن الطبيعي تعرضهم للاخطاء ، لكن هناك أخطاء غريبة يجب تفاديها وعدم الوقوع فيها.

وحول فرصة منتخب بلاده في بلوغ الدور نصف النهائي ، قال البوسعيدي إن الاحمر العماني متمسك بالامل رغم صعوبته، وسيبذل اللاعبون اقصى جهدهم في مباراة الامارات ، مؤكدا ثقته في قدرات لاعبيه على تخطي الظروف الصعبة، لانهم لعبوا بشكل جيد في المباراتين الماضيتين لكن اضاعوا فرضا بالجملة.

ويملك منتخب عمان نقطة وحيدة من الخسارة امام قطر والتعادل مع البحرين، ويحتاج للفوز على الامارات بفارق جيد من الاهداف، مع انتظار نتيجة مباراة قطر والبحرين ، بفوز الاخير بعدد اقل من الاهداف.

واختتم البوسعيدي تصريحاته للصحفين بقوله: بشكل عام فإن ما يهمنا في البطولة الخليجية الاداء الجيد وتطور مستوى الفريق دون النظر للنتائج ، لأننا نريد تجهيز الفريق لمواصلة رحلة تصفيات كأس العالم 2014.

اقراء ايضا