النعيمي : أتوري باق حتى لو أخفق العنابي في كأس الخليج

أكد علي النعيمي أمين السر العام المساعد بالاتحاد القطري لكرة القدم أن البرازيلي باولو أتوري المدير الفني لمنتخبنا الوطني مستمر في موقعه ولن تتم إقالته حتى في حالة إخفاق العنابي في بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين المقامة حاليا في البحرين .

وأوضح النعيمي الذي حل ضيفا على برنامج "الضحى " عبر قناة الكأس ان أتوري من أفضل مدربي العالم وصاحب إسم كبير في عالم التدريب ولم يقصر في أداء عمله على الرغم من خروج أصوات عديدة تؤكد انه غير ناجح مع المنتخب ولابد من إقالته .

وقال النعيمي أن اللاعبين إذا ماطبقوا تعليمات المدرب تكون النتائج غير جيدة والعكس صحيح حيث ساهم أتوري بشكل فعال في قيادة العنابي للفوز على منتخب عمان بفضل التغييرات الإيجابية التي أجراها خلال المباراة وتحديدا في الربع ساعة الأخيرة التي شهدت تفوق العنابي ونجاحه في إقتناص الفوز عبر البديل محمد عبدالمطلب "جدو" .

وعبر النعيمي عن أمله في أن يوفق العنابي في عبور عقبة المنتخب البحريني الصعبة في آخر مباريات المنتخبين في المجموعة الأولى وبلوغ نصف النهائي مؤكدا ان المباراة لن تكون سهلة خاصة في ظل تعطش الأحمر البحريني للإنتصار والإبقاء على أمله في بلوغ نصف النهائي متسلحا بعاملي الأرض والجمهور .

وأشاد النعيمي بتنظيم مملكة البحرين للبطولة وقال انه متميز حتى الآن رغم إبدائه لتحفظه على الحضور الجماهير القليل نسبيا .

وتحدث النعيمي عن الحساسية التي أصبحت ملموسة بين الدول الخليجية في البطولات الأخيرة وقال أن بطولات الخليج الهدف منها التقارب أكثر بين شعوب منطقة الخليج ولكن للأسف هناك مسؤليين يسعون لإشعال الأجواء من خلال الإدلاء بتصريحات نارية وغير مسؤولة وليس مرغوبا فيها لأنها تساهم في زيادة حدة الغضب الجماهيري معربا عن أمله في إختفاء هذه الظاهرة .

اقراء ايضا