الوطن تعتذر رسميا للمدرب "مهدي علي "

 قدم محمد المري مدير تحرير جريدة الوطن القطرية الاعتذار الى المدرب الوطني مهدي علي الذي يقدم اداء مميز مع المنتخب الاماراتي في بطولة خليجي 21 والذي ضمن اليوم التأهل الى نصف النهائي مبكرا بعد الفوز 2-1 على المنتخب البحريني قبل الجولة الاخيرة عن المجموعة الاولى .

 واجرى محمد المري اتصالا هاتفيا بالمجلس على قناة الكأس للاعتذار عن عنوان جريدة الوطن في عدد اليوم - الثلاثاء - " صدق او لاتصدق .. كهربجي يبحث عن لقب 21 " وقال المري : ضغط الوقت تسبب في الخطأ غير المقصود ولدينا الشجاعة للاعتراف بالخطأ واعتذرنا رسميا وهناك اعتذار في الصحيفة في عدد الغد - الاربعاء - لان  مهدي علي مدرب وطني مميز ويستحق الإشادة .

 واضاف : لا يوجد تعمد في مسألة العنوان والنوايا سليمة تجاه مهدي علي وعدم التوفيق كان في العنوان و لا يوجد تعمد ونجدد اعتزازنا للمدرب الوطني مهدي علي .

 كان عبدالرحمن محمد محلل برنامج المجلس قد اثار قضية عنوان جردية الوطن ضد مهدي علي مطالبا بالاعتذار عن هذا الخطأ غير المقبول .

 وقال ماجد الخليفي المحلل الفني لبرنامج المجلس: الوطن لم تقصد الإساءة للمدرب مهدي علي الذي يمثل فخرا للخليج ونتمنى أن يكون لدينا أكثر من مهدي في الوطن العربي .

 

 

اقراء ايضا