الخليفي: أتوري "ضايع" ولعب للتعادل لكن بقائه ضروري

  واصل ماجد الخليفي المحلل الفني لبرنامج المجلس على قناة الكأس انتقاداته للبرازيلي باولو اتوري مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم رغم الفوز اليوم 2-1 على المنتخب العماني في الجولة الثانية من المجموعة الاولي لخليجي 21 في البحرين .

 وفي بداية حديثه طالب ماجد الخليفي اتوري بعدم خداع الجماهير القطرية بخصوص حصوله - اي اتوري - على المركز السابع عالميا مؤكدا انه حصل على هذا المركز بعد فوزه في بطولة ضعيفة وسبق لعدنان حمد الحصول على المركز الرابع عالميا ايضا . 

 وقال الخليفي : الفريق القطري سيئ والعنابي كان ضعيفا ومستكينا في مواجهة نظيره العماني .

 واضاف : اتوري غير صادق ويحاول خداع الجماهير القطرية بعد الفوز اليوم على عمان ومن حقه ان يشيد بالفوز لو كان هناك لعب على الاجناب لو كان الفريق القطري خلق فرص ولو كان هناك تسديد على المرمى . 

واكد الخليفي انه لم يطلب تعيين اتوري مدربا للمنتخب ولكنه طالب باقالة لازاروني واليوم لا يمكن ان يطلب اقالة اتوري في هذا التوقيت للحفاظ على فرص العنابي في التأهل لكأس العالم 2014 لان اي مدرب لن يتحمل المسؤولية الان في نهاية الطريق . 

 وقال : اتوري مدرب ليس عاقل فنيا لانه لعب مباراة اليوم ب3 لاعبين في وسط الملعب وهو تشكيل جديد ولم يلعبوا مع بعضهم من قبل والخطة توضح انه كان يلعب للتعادل اضافة الى اصراره على لعب حسن اليهدوس كظهير ظهير ايمن والتغييرات كانت ايجابية لكنها متأخرة .

 وواصل : التنظيم الجماعي لنا " زيرو " والمنتخب القطري لم يحصل على ركنية واحدة طوال المباراة وقاسم برهان تألق وحافظ على الفوز .

 واضاف : اتوري كان راضيا بالتعادل والفوز جاء اليوم بدعاء اهل قطر والجماهير القطرية فقط .  

 كما تعجب ماجد الخليفي من فلسفة اتوري في المؤتمرات الصحفية ورفضه الرد على الاسئلة .

 ووجه ماجد الخليفي رسالة الى اتوري عبر المجلس قائلا له : يا اتوري انت " ضايع " وانت كارثة .

 

 

اقراء ايضا