مهدي: لم يكن يومنا ولن نواجه عمان بكل قوتنا

  وجه مهدي علي المدرب الوطني لمنتخب الامارات التهئنة للبحرين على الاداء الجيد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى في خليجي 21.

وقال مهدي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: منتخب البحرين كان الأفضل ولعب بمستوى جيد وأداء رجولي من لاعبيه، بينما نحن لم نكن في يومنا رغم تحقيق الفوز.

وأضاف : بدون شك سعيد بالفوز خصوصا أنه جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة ، لكن كجهاز فني سنقف كثيرا عند المباراة ونحاول علاج السلبيات.

وأكد مدرب الامارات أنه من الصعب التكهن بالفريق الذي سيرافق الامارات في الدور نصف النهائي ،مشيرا الى ان المنافسة صعبة بين قطر والبحرين، بينما فرصه عمان الأقل وفقا للاداء في الجولتين الماضيتين.

وقال مدرب الامارات أنه سيخوض مباراة عمان بدون العديد من العناصر الأساسية، لأنه من الطبيعي اراحة بعض اللاعبين الأساسيين ، بعد ضمان الصعود للدور المقبل ، رافضا اي كلام عن محاولات لتسهيل فرصة عمان في تحقيق الفوز عليهم للتأهل معها للدور المقبل.

واختتم المدرب الوطني للامارات تصريحاته بالتأكيد  على أن من ايجابيات مباراة البجرين العودة للمباراة وتحقيق الفوز بعد التعادل الذي أحرزه البجرين ، والتفوق على صاحب الأرض والجمهور ، وهذا أمر يحسب للاعبين.

اقراء ايضا