كالديرون: سعيد بأداء فريقي وحزين لصدمة الشعب البحريني

 أبدى الارجنتيني كالديرون مدرب البحرين حزنه الشديد بسبب الخسارة التي لحقت بفريقه امام نظيره الاماراتي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى في خليجي 21.

وقال كالديرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أبارك للامارات على هذا الفوز ، وأبارك لفريقي على الاداء الجيد ، واعتقد أن المستوى الفني للمباراة كان جيدا ويجعل الجميع يفتخر بتطور الكرة العربية، لكن حزين جدا للشعب البحريني الذي كان ينتظر الفرحة في تلك المباراة .

وأضاف: أهدرنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز ، لكن هذه كرة القدم ، ومن خلال تجربتي مع الكرة ، أعلم أن الفريق الذي يستغل الفرص ويسجل هو الذي يحقق الفوز .

وأكد مدرب البحرين أنه مازال متمسك بالأمل في بلوغ الدور نصف النهائي ، رغم صعوبة المهمة ، حيث نحتاج للفوز على قطر ،وانتظار نتيجة مباراة الامارات وعمان.

وانتقد كالديرون الحكم العراقي علي صباح الذي أدار المباراة ، وقال أنه لم يكن على مستوى الحدث ،مشيرا الى انه الكرة العربية تتطور لم يحزنه ان يكون هذا مستوى التحكيم فيها ، ورفض المدرب توضيح الأخطاء التي وقع فيها الحكم ، مكتفيا بالتأكيد على رأيه ، لان الحكم – وفقا لكلام المدرب- لأنه تحكم في فرحة وحزن شعب بأكمله.

واكد مدرب البحرين أنه سيواصل العمل بكل جدية لتحضير فريقه للمباراة المقبلة ، وسيكون العمل مستمر بنفس الطريقة لأن اضاعة الفرص تكون مسألة وقتيه ، متمنيا تحسن الأحوال في المباراة المقبلة أمام قطر.

وقال كالديرون انه سيحاول معالجة اللاعبين نفسيا لتفادي تأثرهم بالضغط العصبي نتيجة حاجة الفريق للفوز امام قطر ، اكد أنه سيحاول ابعاد اللاعبين عن الضغط النفسي حتى يكونوا في قمة التركيز .

واختتم المدرب الأرجنتيني للبحرين كلامه بالتأكيد على أنه يفضل اللعب بمستوى جيد دون تحقيق الفوز بدلا من اللعب بمستوى سيئ مع تحقيق الفوز ، لأنه في النهاية يجهز فريقا للمرحلة المقبلة.

 

اقراء ايضا