المسند: اتوري مدرب كبير وساعد العنابي اليوم

 

اشاد سعيد المسند مستشار لجنة المنتخبات الوطنية مساعد مدرب المنتخب الوطني بالفوز الثمين الذي حققه الفريق على عمان 2-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم "خليجي 21" التي في البحرين.
 
وقال المسند في تصريحات خاصة لمراسل قناة الكأس خالد العرافة عقب نهاية المباراة (كانت هناك صعوبة في اختراق الدفاع العماني في الشوط الأول لوجود حائط دفاعي منظم من جانب المنافس العماني واختلف الوضع في الشوط الثاني بفضل المرونة ونزول جارالله المري والتحرك على الجانبين ونحمد الله على الفوز في مباراة مهمة ونفكر حاليا في المباراة المقبلة أمام البحرين.
 
وتابع المسند (اتوري مدرب كبير ويعرف كيف يقرأ المنافسين ويستقر على الطريقة المناسبة لخوض المواجهات الخليجية وهو ساعد الفريق اليوم في مواجهة عمان بتغييرات إيجابية.
 
وأضاف المسند (قلت قبل بداية البطولة أن كل الفرق حضرت من أجل المنافسة على البطولة باستثناء الفريق اليمني لعدم استعداده الجيد نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها، وكل تركيزنا حاليا على عبور المقابلة القادمة والتفكير بعدها في النهائي وأتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة.
 

اقراء ايضا