ريكارد : ضغوط الإعلام تضر السعودية ونحتاج للمساندة

أكد الهولندي ريكارد مدرب منتخب السعودية أن الضغوط الاعلامية التي يتعرض لها اللاعبون لن تكون في مصلحة الفريق خلال الفترة الماضية.

وتحدث ريكارد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة المقررة غداً امام اليمن في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة الخليج الـ 21 المقامة بالبحرين ، وقال: احترام الاعلام والصحافة ، ومن حقهم الانتقاد للفريق، لكن في الوقت نفسه نحتاج للمساندة والمؤزارة منهم للاعبين ، للرفع من معنوياتهم في بطولة الخليج.

وتابع ريكارد : أعلم أنه من الطبيعي عندما تكون المباراة سيئة أن تكون الانتقادات سيئة، لكن في الوقت نفسه، عندما ننظر لمباراة العراق التي خسرناها أمس الاول ، سنجد أن الفريق السعودي لعب جيدا ، لكنه خسر من اخطاء فردية للاعبين.

وضرب ريكارد المثل بقوله: خط الدفاع الذي شارك امام العراق هو الذي شارك امام الارجنتين في المباراة الودية التي تعادلنا فيها بدون أهداف، وبعد تلك المباراة انهالت الاشادة على اللاعبين، لكن بعد الخسارة من العراق اختلف الوضع.

وحول مباراة اليمن المقررة غداً، قال : إنها ستكون هامة للفريقين لأن كلاهما خسر في المباراة الاولى، ويحاول التعويض غداً ، ولذلك مهم لنا البحث عن الفوز وحصد اول ثلاث نقاط للحفاظ على فرصتنا في بلوغ الدور المقبل.

وأكد ريكارد أن مباراة اليمن ستكون مختلفة عن العراق، لأن المنافس مستواه مختلف ، ولذلك سنلعب بطريقة مختلفة بعض الشيء، خصوصا ان المنتخب اليمني يعتمد على الدفاع المحكم.

وأوضح ريكارد انه يسعى لتصحيح الاخطاء التي حدثت في مباراة العراق ، لأنه يدرك تماما أن خطأ أي لاعب يكلف الفريق الكثير، متمنيا أن يحقق المنتخب السعودي نتائج جيدة ويسعد الجماهير المتعطشة للانتصارات.

اقراء ايضا