شاكر: نحاول حسم الصعود للدور الثاني عن طريق الكويت

أكد حكيم شاكر المدرب الوطني لمنتخب العراق جاهزية فريقه لمباراة الكويت المقررة غداً ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة الخليج الـ 21 المقامة بالبحرين.

وقال شاكر في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم استعداداً لمواجهة الكويت: نتمنى مواصلة المشوار بنجاح والاستمرار في الانطلاقة القوية في البطولة الخليجية بعد الفوز على السعودية في المباراة الاولى بهدفين نظيفين.

وأضاف: سنحاول حسم الصعود للدور الثاني عن طريق الفوز على الكويت في المباراة المقبلة، رغم علمي بمدى صعوبة المباراة ، لأن الفريق الكويتي – حامل اللقب- لديه لاعبون متميزون ويقودهم جهاز فني متميز.

واكد شاكر أن المباراة ستجمع بين الفريقين اللذين فازا في الجولة الاولى، ولاشك أن كليها سيحاول تحقيق نتيجة ايجابية ليضمن مواصلة المشوار في البطولة.

وكانت الكويت قد فازت على اليمن بهدفين نظيفين أيضا في المباراة الاولى، وهي نفس نتيجة مباراة العراق والسعودية.

وتابع مدرب العراق:لا شك في أن الفوز في المباراة الاولى سيكون حافزاً قوياً لنا وللكويت لتحقيق الفوز غداً ، ونأمل أن يكون من نصيبنا.

وأضاف شاكر: سنعلب بواقعية امام الفريق الكويتي وبأسلوب مناسب له ، مثلما فعلنا امام السعودية، وسنتحلى بالحماس والروح خلالها لتحقيق الفوز.

واختتم مدرب العراق تصريحاته بقوله: جئنا لبطولة الخليج للاستعداد للاستحقاقات المقبلة وتجهيز جيل جديد لمنتخب العراق، لكن في الوقت نفسه نلعب بقوة ، واذا تأهلنا للدور الثاني ودخول أجواء المنافسة على البطولة فسيكون ذلك أمراً جيدا.

بينما قال حمادي أحمد لاعب العراق أن جميع اللاعبين متحمسون للمباراة وتحقيق الفوز على الكويت لنؤكد قوتنا ورغبتا في الوصول لابعد مكان في البطولة.

اقراء ايضا