عيد: السعودي سيحقق اللقب وأزمة الشارة خطأ إداري

  أكد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن الأخضر لم يكن موفقاً في مباراته أمس أمام المنتخب العراقي في بداية مشوار الفريقين في خليجي 21 بالمنامة ،وأنه المسؤول عن خسارة الفريق.
   وقال عيد // أتحمل مسؤولية الخسارة وطبيعي أن يتحمل رئيس الإتحاد المسؤول الاول والأخير عن الفريق هذه النتيجة وأنا ليس لي أسبوعين في رئاسة الإتحاد كما يردد البعض فأنا إبن من أبناء الرياضة السعودية وأعرف الكثير عنها وفي النهاية فإن هدفنا هو أن يكون المنتخب السعودي من أوائل المنتخبات في المنطقة . 

وحول ما تردد عن وجود أزمة حول شارة الكابتن في لقاء العراق قال  // هذه ليست بأزمة ولا تتعدى كونها مجرد خطأ إداري يمكن علاجه فيما بيننا ولكن لا يتم مناقشته في الصحافة // .
   وتعليقاً على موقف الفريق عقب الهزيمة قال رئيس الإتحاد السعودي بثقة // سنصل للدور الثاني وسنحقق اللقب وقد إجتمعت مع اللاعبين عقب المباراة وتحدثنا في العديد من الامور المهمة // .
وحول رأيه في أداء الفريق مع رايكارد قال عيد // الفريق لم يكن موفقاً ولست أنا الرجل الذي يناقش المدرب ولكننا سنقيم الفريق ككل بشكل إيجابي // .
   ولم يفصح رئيس الإتحاد عن مصير رايكارد مع الاخضر السعودي لكنه قال //  رايكارد كان أحد أفضل عشرة مدربين في العالم وما زال ،ومن يطالب بإقالته الإتحاد وليس الإعلاميين // . 

ونفى رئيس الإتحاد السعودي ما تردد حول الإستعانة بناصر الجوهر لإستكمال مشوار الفريق بالبطولة مؤكداً ان هذا الكلام غير صحيح،لكنه قال // سيكون هناك دور كبير للمدرب الوطني في المرحلة المقبلة وسيكون هناك برنامج مكثف للمدربين السعوديين نستهدف منه تخريج 1000 مدرب سعودي // .
 

اقراء ايضا