نقل الجماهير السعودية مجاناً لحضور لقاءات المنتخب في خليجي 21

وافق الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية على نقل الجماهير السعودية الراغبة في حضور مباريات منتخب بلادها في بطولة كأس
الخليج (خليجي 21) لكرة القدم بالبحرين مجانا.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية اليوم الاثنين عن مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض عبد الرحمن بن عبد العزيز المسعد قوله "تم تشكيل لجنة بهذا الشأن للإشراف على التسجيل ومتابعة سير المشجعين من وإلى البحرين".

وأوضح المسعد أن التسجيل لحضور مباريات المنتخب السعودي سيكون بصالة ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض على ألا يقل عمر المشجع عن 21 عاما.

وأعرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي عن حزنه بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام نظيره العراقي صفر/2 أمس الأحد خلال منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالبطولة.

وأكد ريكارد ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، "للأسف ، كنا نتمنى أن تكون بدايتنا في هذه المسابقة أفضل ولكننا تعرضنا للهزيمة في بداية المشوار لعدة أسباب".

وانتقد ريكارد أداء عدد من لاعبي فريقه معتبرا أنهم كانوا بعيدين كل البعد عن مستواهم المعروف.

وطالب الكاتب السعودي ، بصحيفة "الوطن" ، صالح الشيحي بتجنيس لاعبين أجانب يكونون على قدر المسؤولية ويحترمون مشاعر الجماهير ويحققون ما تطمح إليه من بطولات واصفا لاعبي المنتخب الحاليين بـ "المترفين" وبأنهم لا يشعرون بجماهيرهم.

وقال الشيحي ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" تويتر" عقب المباراة ، اليوم الاثنين "طالما لا يشعر هؤلاء المترفين بقيمة مشاعرنا وطموحاتنا فما المانع من تجنيس اللاعبين الأجانب كغيرنا من دول العالم؟".

وأبدت الجماهير السعودية غضبا شديدا من ريكارد لتأخره في إجراء تبديل لتعديل مستوى الفريق بعدما تأخر أمام نظيره العراقي صفر/1 .

وصاحت الجماهير بأعلى صوتها على ريكارد ، باللغة الإنكليزية ، متسائلة "هل أنت نائم ؟" في إشارة منها لعدم رضاها وهي تشاهد منتخبها يستحوذ على مجريات اللعب دون فائدة وريكارد لا يحرك ساكنا حتى والأخضر يستقبل الهدف الثاني.

اقراء ايضا