مهدي: نعمل بهدوء لمواجهة حماس البحرين

 أكد مهدي علي مدرب منتخب الامارات لكرة القدم أن المباراة التي ستقام غدا أمام البحرين ستكون صعبة ، وستكون حماسية نظرا لأن المنافس قوي ويلعب على أرضه ووسط جماهيره.
 
ويسعى الفريقان لقطع تذكرة الصعود لنصف النهائي في خليجي 21 التي تقام حاليا في البحرين.
 
وقال مهدي علي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم استعدادا لمباراة الغد مع البحرين ، أن فريقه لعب مباراة جيدة امام قطر في الجولة الماضية، ويسعى لمواصلة المسيرة ، متمنيا خروج المبارة بمستوى جيد ينال اعجاب ورضا الجميع.

واوضح مهدي ان كل مباراة يكون لها ظروفها وتكتيكها الخاص وفقا لظروف المنافس، مشيرا الى انه سيدرس أداء البحرين بعد اداءه في المباراة الماضية امام عمان ، وتعادله سلبيا فيها.
 
ورفض مهدي الحديث عن سلبيات فريقه في مباراة قطر ، مشيرا الى ان تلك السلبيات تكون محاطة بالسرية، ولايكشف عنها للاعلام بل يحاول حلها ، ليكون الفريق في أفضل مستوى ، مؤكدا أن أي فريق يكون لديه سلبيات في المباريات التي يخوضها حتى لو كان برشلونة.

وشدد مدرب الامارات على انه يحاول العمل في هدوء قبل مباراة البحرين ، ليحقق فريقه نتيجة ايجابية تساعده في مشواره البطولة.
 
واختتم مدرب الامارات تصريحاته بالتأكيد على ان مترف الشامسي مدير الفريق لم يقصد الاساة للمنتخب القطري بعد قوله عقب المباراة الماضية انها كانت ودية ، وان البطولة ستبدأ بمواجهة البحرين، بل كان يقصد ان الفريق سينسى مباراة قطر ، والتركيز في المباراة المقبلة امام البحرين.

اقراء ايضا