أتوري: لن أغيّر طريقتي ودائما أكون مادة دسمة للاعلام

أكد البرازيلي اتوري مدرب منتخبنا الوطني أنه لن يتأثر بالانتقادات التي طالته مؤخرا عقب الخسارة أمام الامارات بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الاولى.
 
وتحدث أتوري في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام عمان غدا ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة ذاتها.
 
وقال : لن أغيّر طريقتي وأسلوبي في العمل لمجرد التعرض للانتقادات ، إذ أنني مقتنع بطريقتي ، رغم احترامي للانتقادت.
 
وتابع المدرب البرازيلي: طوال فترة وجودي في قطرقبل خمس سنوات كنت مادة دسمة للاعلام ، وأتقبل الانتقادات التي تعرضنا لها عقب الخسارة أمام الامارات لأننا نستحق ذلك بالفعل ، فالفريق كان سيئا والروح كانت مفقودة امام الامارات رغم البداية الجيدة.

وأكد مدرب العنابي انه سيواصل الاعتماد على طريقة 4-4-2 خلال مباراة الامارات ، شيرا الى انه عمل على تصحيح الأخطاء في المباراة المقبلة ، حتى يستعيد العنابي عافيته ويواصل مشوار البطولة بنجاح ، مشيرا إلى انه متفائل بمسيرة الفريق ، وقدرته على التعويض في المباراة المقبلة.

واوضح أتوري أنه يعرف أهمية بطولة الخليج ، التي تعتبر حاليا فرصة لتحفيز اللاعبين وحثهم على احراز اللقب ، لتكون فرصة جيدة لتأهيلهم لمواصلة رحلة تصفيات كأس العالم بشكل جيد.
 
واختتم أتوري تصريحاته بقوله: أطالب اللاعبين بخوض مباراة عمان بكل ايجابية وجدية ، واستعادة الروح لتحقيق الفوز ، مشيرا الى انه يطالبهم دائما بذلك لكن ظروف المباريات تجعل من الصعب التحكم في الامور.

اقراء ايضا