الأهلي يفجر غضبه في شباك معيذر بنصف درزن

انتظر الأهلي الشوط الثاني ليفجر غضبه في شباك معيذر ويحجز مقعده في المرحلة الثالثة من كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لكرة القدم.

وحقق العميد فوزا كاسحا على منافسه بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت مساء اليوم الأثنين على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في المرحلة الثانية من البطولة فتأهل الأهلي للدور التالي وفيه سيلاقي الخريطيات يوم الجمعة المقبل.

والمفارقة التي شهدتها المباراة هي أن الأهداف الثمانية التي سجلت في المباراة توزعت على 4 لاعبين بواقع هدفين لكل منهم وهم ديوكو وهشام بوشروان وعادل أحمد من الأهلي وليسولا من ميعذر.

ويبحث الأهلي عن مواصلة المغامرة في أغلى الكؤوس بعد أن ودع دوري النجوم وهبط للدرجة الثانية لينافس ميعذر في الموسم المقبل على العودة لدوري الأضواء.

ومر الشوط الأول سلبيا وخلا من المتعة والإثارة والأهداف التي انهمرت كالمطر في الشوط الثاني واهتزت خلاله الشباك 8 مرات، وبدأ الأهلي بافتتاح التسجيل عبر مهاجم الكونغولي ديوكو في الدقيقة 57 ولكن معيذر عاد سريعا وخطف هدف التعادل عبر المهاجم المحترف ليسولا في الدقيقة 61 واستعاد الأهلي زمام المبادرة مجددا عبر عادل أحمد في الدقيقة 65 ثم أضاف المغربي هشام بوشروان الهدف الثالث في الدقيقة 71 وتابع بوشروان التسجيل محرزا الهدف الثاني له والرابع للأهلي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، وقلص معيذر الفارق بتسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 76 عبر نفس اللاعب ليسولا، ولكن الأهلي عاود ممارسة هوايته في هز الشباك عبر رأسية ديوكو في الدقيقة 79 واكمل عادل أحمد مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الثاني له والسادس للأهلي في الدقيقة 83.

اقراء ايضا