العيدة: سأترك هذه الرياضة ولن أرد على من اسمه "خوخي"

واصل عبد الله العيدة نائب رئيس نادي السيلية تصريحاته النارية ، التي كان قد بدأها قبل مباراة العربي التي أقيمت مساء اليوم – الاثنين- في كأس سمو الأمير ، حينما قال أنه واثق من فوز فريقه على العربي ، وأنه لديه خطة قطرية يضعها بنفسه ، وأخرى ألمانية تتمثل في المدرب الألماني شتيلكة الذي يقود الفريق ، فضلا على أنه سيترك الرياضة في حال خسارة السيلية من العربي.

وبعد المباراة خسارة السيلية بهدف نظيف ، أكد العيدة أنه مستمر في مهمته ولن يترك منصبه لأنه لا يستطيع الابتعاد عن الرياضة.

وأضاف: بخصوص كلامي أنني سأترك الرياضة ، فهذا الأمر يفهمه الأذكياء ، حيث انني قصدت رياضة المشي الذي أمارسها في اسباير كل يوم ، حيث أنوي تركها لبعض الوقت !!

وتابع : السيلية لعب مباراة جيدة أمام العربي ، واللاعبون أهدروا العديد من الفرصة ، حتى جاء هدف العربي من هجمة مرتدة.

وأشار العيدة إلى أن هذا هو حال كرة القدم ، مؤكدا احترامه الشديد للنادي العربي حتى لو كان السيلية قد فاز عليه ، موضحا أن الغرض من تلك التصريحات التي أطلقها قبل المباراة ، شحن معنويات لاعبي السيلية قبل تلك المواجهة مع العربي.

وحول ما قاله خوخي بوعلام لاعب النادي العربي بأن السيلية واجه فريقه بخطة فلبينية ، قال العيدة : لن أدخل في مهاترات ، ولن أرد على من اسمه " خوخي" ، فيكفي أن اسمه "خوخي" !!.

وبخصوص المواجهة التي ستجمع العربي مع الغرافة ، قال العيدة : الله يعينهم على مواجهة الغرافة ، فهو فريق قوي ومواجهته ستكون صعبة.

وتوقع اللورد "بوسعيد" فوز الريان بلقب كأس ولي العهد الأمين على حساب السد ، مشيرا إلى أنه يملك لاعبين شباب لديهم مهارات كبيرة وحماس شديد.

فيما أكد أن نادي لخويا الأقرب للفوز بكأس الأمير هذا الموسم.

اقراء ايضا