أم صلال بعشرة لاعبين يجتاز الشمال ويلاقي الوكرة

بعشرة لاعبين اجتاز صقور برزان عاصفة الشمال وتأهل أم صلال للدور الثالث من منافسات كأس حضر صاحب السمو أمير البلاد المفدى لكرة القدم، وتأهل لملاقاة الوكرة في المرحلة الثالثة من البطولة.

وحسمت الخبرة ديربي الشمال لمصلحة الصقور على الرغم من النقص العددي بعد طرد حارس مرماه صالح اللهيار بعد 12 دقيقة من بداية المباراة، وسيلعب أم صلال مع الوكرة مساء الجمعة المقبل.

حجز أم صلال مقعده في المرحلة الثالثة بفوز ثمين وعريض على الشمال بأربعة  أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت مساء اليوم على إستاد حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار المرحلة الثانية من مباريات أغلى الكؤوس.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله حيث تقدم أم صلال عن طريق البرازيلي ماغنو الفيش  في الدقيقة الثالثة ولكن عبدالحفيظ عبد السلام نجح في إدراك التعادل لمصلحة الشمال من ركلة جزاء اثر العرقلة التي تعرض لها من جانب حارس أم صلال صالح اللهيار الذي خرج مطرودا بسببها ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 12.

ورغم النقص العديد تمكن صقور برزان من إدراك الفوز في الشوط الثاني عن طريق ركلتي جزاء صحيحتين سجلهما المتخصص كابوري في الدقيقتين 70و86، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع أضاف كابوري الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع لفريقه ليؤكد حسم المباراة من انفراد صريح بالمرمى.

اقراء ايضا