الكراني: الأهلي لن يتأثر أمام معيذر برحيل إيفرتون

اكد ابراهيم الكراني رئيس جهاز الكرة في النادي الاهلي ان صفوف فريق العميد مكتمله قبل مواجهه فريق معيذر في المرحلة الثانية من بطولة كأس سمو الامير المفدى مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 7:45  على ملعب نادي السد باستثناء غياب المهاجم البرازيلي ايفرتون للاصابة والذي خرج من قائمة الفريق ليتم قيد المدافع المغربي جمال العليوي بدلا منه .

 وقال الكراني في تصريح خاص لموقع قناة الكأس ان امام الفرنسي سيموندي مدرب العميد الاهلاوي اكثر من خيار في الهجوم لتعويض غياب ايفرتون مثل  الكونغولي ديكو والمغربي هشام بوشروان وعادل احمد وعبدالرحمن محمد .

 واكد رئيس جهاز الكرة في الاهلي ان ادارة النادي وفرت للفريق كل شيئ ولا يبقى سوى ان يقاتل لاعبو الفريق داخل الملعب واثناء ال90 دقيقة لتحقيق الفوز والتأهل الى المرحلة الثالثة  في اغلى البطولات .

 واختتم الكراني تصريحاته مؤكدا ان سيموندي لم يجدد عقده مع الاهلي حتى الان وانه حصل على موافقة المدرب الفرنسي للتجديد ولكن ادارة النادي لم تتخذ القرار النهائي بخصوص استمرار المدرب الفرنسي موضحا ان العميد سيكون له شكل مختلف في الموسم المقبل حتى يستطيع العودة الى دوري نجوم قطر في الموسم بعد المقبل .

اقراء ايضا