بوشروان: لن العب مع الاهلي في الدرجة الثانية

قبل ساعات من مباراة الاهلي مع نادي معيذر المقرر اقامتها مساء الاثنين في المرحلة الثانية من بطولة كأس سمو الامير المفدى ، قال هشام بوشروان لاعب النادي الأهلي في تصريح خاص لموقع قناة الكأس انه يتمنى ان ينهي الموسم مع العميد الاهلاوي بصورة جيدة بتقديم مستوى قوي في بطولة سمو الامير رغم هبوط الفريق رسميا الى دوري الدرجة الثانية .

واكد بوشروان ان هناك اسباب كثيرة ادت الى هبوط الفريق اهمها سوء الحظ الذي صادف العميد في الكثير من مبارياته واللعب بشكل قوي وعدم القدرة على تحقيق الفوز .

وعن مصيره مع قلعة الاهلي قال المهاجم المغربي : من الصعب جدا ان العب في دوري الدرجة الثانية لاني تعودت على اللعب في فرق كبيرة ودوريات قوية ولن العب مع الاهلي في الدرجة الثانية .

ويعتبر بوشروان أحد اللاعبين العرب الرحالة لكثرة الاندية التي لعب لها اوبدأها من مسقط رأسه وتحديدا نادي الرجاء الرياضي المغربي ومنه انتقل لنادي النصر السعودي ولعب على سبيل الاعارة لنادي ليل الفرنسي في صيف 2005 كما لعب لنادي الترجي التونسي والاتحاد السعودي حتى اسقر في صيف العام الماضي بنادي الاهلي القطري ووقع لها لمدة موسم واحد فقط ينتهي بعد ايام قليلة .

واكد بوشروان - 31 عاما - ان عقده مع الاهلي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي ولن يجدده مؤكدا ان ادارة النادي لم تعرض عليه التجديد .

واوضح اللاعب الدولي انه يمتلك عروضا من اندية عديدة ولكنه اجل الحديث فيها لحين الانتهاء من بطولة كأس سمو الامير المفدى حتى لا تؤثر على تركيزه .

اقراء ايضا