العربي والسيلية أقوى مواجهات كأس سمو الأمير

تنطلق غدا الأثنين مباريات المرحلة الثانية من مباريات كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، وتقام 4 مباريات هامة ويلتقي السيلية مع العربي الساعة الخامسة والربع مساء على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد وفي نفس التوقيت يتقابل الشمال مع أم صلال على إستاد حمد الكبير بالنادي العربي، فيما يلتقي معيذر مع الأهلي الساعة الثامنة إلا ربعا مساء على إستاد حمد الكبير بالنادي العربي وفي نفس التوقيت يتقابل الشحانية مع قطر على إستاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وتبرز مباراة العربي مع السيلية لكونها أكثر المواجهات جماهيرية في هذا الدور وتحظى باهتمام كبير من جانب المسؤولين في النادي وصاحبتها حربا باردة في التصريحات النارية بين الناديين خصوصا مع عودة السيلية لدوري الأضواء في الموسم المقبل عقب تتويجه بطلا لدوري الدرجة الثانية ويراهن عن التألق في بطولة كاس سمو الأمير للذهاب بعيدا وتأكيد أنه عقدة للعربي في أغلى الكؤوس.

فيما يحاول العربي استعادة الأحلام الجميلة بعد موسم متواضع في دوري النجوم وبقى في الرمق الأخير بين دوري النجوم ويحاول مصالحة جمهورة واستعادة أمجادة في البطولة الكبرى.

ويتأهل الفائز من مواجهة السيلية والعربي لملاقاة الغرافة في الدور التالي.

وفي مواجهة قوية سيكون أم صلال في مواجهة الشمال العنيد وقد ضمن صقور برزان الاستمرار في دوري النجوم بعد عذاب وفوز بشق الأنفس على معيذر وصيف الدرجة الثانية بهدف نظيف في الوقت الإضافي، فيما يحاول الشمال تأكيد جدارته باللعب مع الكبار ولن يكون لقمة سائغة لمنافسه،ويتأهل الفائز من المباراة لملاقاة الوكرة في المرحلة الثالثة، وكان الشمال قد فاز على المرخية 5/3 في المرحلة الأولى.

ويسعى الأهلي لتضميد جراحه العميقة بعد أن هبط للدرجة الثانية عندما يواجه معيذر منافس المستقبل في الدرجة الثانية الموسم المقبل، وتبدو المواجهة متكافئة قبل بداية اللقاء خصوصا بعد أن حل معيذر وصيفا لبطل الدرجة الثانية وخسر المباراة الفاصلة بصعوبة لمصلحة أم صلال، ويلعب الفائز من الأهلي ومعيذر مع الخريطيات في الدور التالي.

وفي آخر المواجهات تبدو مهمة قطر سهلة على الورق عندما يواجه الشحانية لكن ممثل الدرجة الثانية يراهن على الروح القتالية التي مكنته من اجتياز عقبة مسيمير والفوز عليه بأربعة أهداف في الدور الأول ويسعى لمواصلة المغامرة في أغلى الكؤوس فيما يراهن الملك على رغبة الفريق في استعادة الاتزان وتعويض الاخفاق في الدوري وتراجعه للمركز العاشرة في ختام الموسم، وسيلعب الفائز من قطر والشحانية مع الخور في ثمن النهائي.

وتقام المباراة النهائية للبطولة الساعة السابعة الا عشر دقائق باستاد خليفة الدولي يوم 12 مايو القادم ، في حين ستقام مواجهات ثمن النهائي يوم 27 من ابريل الحالي، وتقام مباريات الدور ربع النهائي يوم 5 مايو ونصف النهائي يوم 8 منه.
وستقام المباريات في المراحل من الثانية الى الرابعة بملعبي السد والعربي في حين ستقام مباراتي الدور قبل النهائي بملعب العربي.

اقراء ايضا