لوشانتير: مفاوضات السنغال قديمة واتمنى اسعاد العرباوية

 اكد الفرنسي لوشانتير مدرب فريق الكرة بالنادي العربي ان فريقه سيواجه منافس قوي عندما يلتقي مع  نادي السيلية غدا الاثنين في المرحلة الثانية من بطولة كأس سمو الامير المفدى على ملعب ملعب نادي السد في تمام الساعة 5:15  مساءا لان فريق السيلية لم يعد يلعب في دوري الدرجة الثانية بعدما نجح في العودة الى دوري النجوم في الموسم المقبل .

وقال لوشانتير في المؤتمر الصحفي اليوم : المباراة ستكون متكافئة وسوف بنذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز والتاهل للمرحلة الثالثة لاسعاد الجماهير العرباوية .

وبسؤاله عن تأثر الفريق سلبا بعد توديع بطولة دوري ابطال اسيا رسميا من الدور الاول قال لوشانتير : دوري ابطال اسيا بطولة وانتهى الفريق منها وتفكيرنا حاليا في بطولة سمو الامير وطوال الفترة الاخيرة ركزنا على رفع معنويات اللاعبين وشحنهم وتجهيزهم لهذه البطولة الغالية والهامة جدا .

واكد المدرب الفرنسي ان ما يقلقه استمرار ظاهرة اهدار الفرص السهلة وعدم احراز اهدافا في شباك الفرق المنافسة وهو ما ادى لخروج الفريق المبكر من دوري ابطال اسيا .

كما نفى المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الانباء التي ترددت حول وجود مفاوضات معه لتدريب منتخب السنغال مؤكدا ان هذه المفاوضات قديمة قبل ان يتولى تدرب فريق العربي وان تركيزه الان مع الفريق العرباوي لتحسين نتائجه لانه مدرب محترف ويحترم عقوده .

اقراء ايضا