شيبا يخشى مفاجآت الكؤوس ومدرب الشحانية يتوقع الفوز

  قال المغربي سعيد شيبا مدرب فريق نادي قطر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مع نادي الشحانية في المرحلة الثانية من بطولة كأس سمو الأمير المفدى المقرر اقامتها غدا الاثنين على ملعب النادي العربي في تمام الساعة 5:15 ويديرها الحكم فهد جابر انه يتوقع مباراة صعبة على الملك القطراوي بغض النظر عن كون فريق الشحانية يلعب في دوري الدرجة الثانية .

واكد شيبا ان مباريات الكؤوس عادة ما تشهد المفاجات ويفوز فيها الفريق صاحب الطموح الكبير والاصرار على الفوز وهو ما تسعى له كل الفرق في اغلى البطولات مؤكدا انه قام بدراسة فريق الشحانية جيدا وهناك حالة تحفز لدى اللاعبين لعبور المرحلة الثانية ولم يعد هناك تفكير فيما حدث بالدوري وكل تركيز الفريق منصب على تقديم اداء قوي في بطولة كأس سمو الامير المفدى .

واكد مدرب الملك ان فريق الشحانية من الفرق المميزة وادائه يتطور من مباراة لأخرى بدليل فوزه على نادي مسيمير في الجولة الاولي من البطولة الغالية واستشهد شيبا بمستوى فريق معيذر في المباراة الفاصلة امام نادي ام صلال والتي فاز بها الاخير بصعوبة .

وعن مشاركة اللاعب البرازيلي كلاوديو ميجولارو بيتبول المحترف في نادي مانيسا سبور التركي والذي وصل للدوحة للتعاقد مع نادي قطر وامكانيه ظهوره في مباراة الغد اكد سعيد شيبا ان الساعات القادمة سوف تحدد امكانية مشاركته في اللقاء من عدمها مؤكدا ان ادارة النادي قررت التعاقد مع اللاعب بديلا لعبدالسلام وادو الذي خرج من القائمة للاصابة .

من جانبه اكد محمد عمر لاعب فريق نادي قطر انهم استعدوا جيدا لمباراة الشحانية غدا وان بطولة كأس سمو الأمير المفدى تعد الفرصة الأخيرة للفريق حتى يظهر بصورة طيبية وينهى الموسم في حالة جيدة .

فيما قال لويس روبيرتو مدرب الشحانية أن فريقه يسعى بقوة لتخطي عقبة قطر ومواصلة مشوار البطولة الغالية ، مشيرا إلى أنه قام باعدادا فريقه جيدا للمباراة من الناحية البدنية.

واشار لويس إلى أن كرة القدم لاتعرف المستحيل ، وفريقه سيحاول تقديم أقصى جهده ليحقق الفوز ، موضحا أنه يتوقع تخطي فريقه لعقبة الملك القطراوي ويكمل مشوار البطولة .

اقراء ايضا