بوقرة : لم نحضر إلى قطر من أجل المال

أكد الجزائري مجيد بوقرة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لخويا أن اللاعبين الجزائرين المحترفين في الدوري القطري قدموا الرد السريع على الانتقادات التي تعرضوا لها من جانب وسائل الإعلام الجزائرية عندما اتهتمهم بالتفريط في الاحتراف في أوروبا والانتقال إلى قطر من أجل المال.

وقال بوقرة في تصريحات خاصة لبرنامج "المجلس" بقناة الكأس في احتفالية تتويج لخويا بطلا لدوري النجوم للعام الثاني على التوالي (عندما حضرنا إلى قطر علمنا بما قيل عنا في الإعلام الجزائري ولهذا عقدت وزملائي كريم زياني وكريم بوضيف ونزير بلحاج ومراد مغنى اجتماعا وقررنا أن يكون الرد في الملعب.

وتابع بوقره (حلم كل لاعب هدفه مع نادي وفي النهاية يكون الحساب في ختام الموسم وقد اظهرنا للجميع أننا حضرنا من أجل الكرة وتحقيق الألقاب وكل منا حقق هدفه مع الفريق وفزت أنا وكريم بوضيف بالدوري مع لخويا وكريم زياني حصل مع الجيش على لقب الوصيف وبلحاج تألق مع السد وحصل معه على ثالث بطولة العالم، ومغنى تعرض للإصابة التي اخرته كثيرا لكنه أثبت كفاءة مع العودة.

وأضاف بوقرة (لم نحضر إلى قطر من أجل المال وقد وضح للجميع قيمة ومستوى المنافسة واعتقد أن المنتخب الجزائري سيكون المستفيد الأول.

اقراء ايضا