فوساتي: فرصتنا تضاءلت في الدوري ونسعى للبقاء بالمربع

أبدى فوساتي مدرب نادي السد رضاه عن أداء لاعبيه في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن الجولة الثامنة عشر لدوري النجوم امام نادي لخويا ، رغم الخسارة التي لحقت بالفريق.

وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : كنا الافضل منذ بداية المباراة حتى سجل لخويا هدفه الأول ، فلم تكن هناك فرصا خطيرة لفريق لخويا ، الذي لعب على الهجمات المرتدة .

وتابع: سيطرنا على المباراة واستطعنا التعادل بفضل إصرار  اللاعبين ، لكن المباراة حسمت بعد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم وأحرز منها لخويا الهدف الثاني ، فهذ هو حال كرة القدم عندما لايتم استغلال الفرص ثم يسجل المنافس.

وأضاف: لا أستطيع حاليا تأكيد صحة ضربة الجزاء من عدمها ، حيث سأعود لمشاهدة المباراة ، وعموما أشعر بالحزن بسبب الخسارة وليس بسبب الاداء.

وأشار فوساتي إلى أنه لا يوجد فريق في العالم يستطيع الفوز دائما ، وأشكر اللاعبين على الجهد الذي قدموه في المباراة ، وسنحالو جاهدين تحقيق الفوز في المباريات الاربع المتبقية لنحافظ على فرصتنا في المنافسة على الدوري رغم أن الفرصة تضاءلت لكن سنحافظ على وضعنا في المربع الذهبي لننافس على كأس ولي العهد.

وحول رأيه في الحكام ، قال انه ظهر بمستوى جيد وراتكب أخطاء لكنه ليس السبب في الخسارة ، وأرى أن الحكم أخطأ فقط في عدم تلقي تعليمات من مساعديه ، حيث كان أثناء الهدف الاول غير متمركزا في المكان الصحيح ، كما أن هناك لاعبا جاء من الخلف وقام بجذب فانلة خلفان إبراهيم ، ولم يحتسب الحكم الخطأ بسبب سوء تمركزه.

اقراء ايضا