مواجهة قوية بين السد ولخويا ..وتحدي مثير للرهيب والفهود

 تتجه أنظار عشاق كرة القدم عند دقات الساعة الثامنة والربع صوب ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع الزعيم السداوي بفريق لخويا من أجل فض الإشتباك على صدارة بطولة دوري نجوم قطر التي يحتلها لخويا حامل اللقب قبل مباراة اليوم برصيد 35 نقطة فيما يدخلها السد في المركز الثاني برصيد 31 نقطة .

ويأمل السد صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الإنتصار في مواجهة الليلة من أجل تضييق فارق النقاط حتى يصبح نقطة واحدة فيما يخطط لخويا لحسم الأمور مبكرا عن طريق جني النقاط الثلاث من أجل توسيع الفارق إلى 7 نقاط وهذا من شأنه أن يقرب لخويا كثيرا من الإحتفاظ باللقب قبل الجولات الأربع المقبلة .

 وستكون الأضواء مسلطة كذلك على ملعب أحمد بن علي بأم الأفاعي لمتابعة لقاء سيكون حافلا بالندية والإثارة بين الرهيب الرياني وفهود الغرافة ومايزيد من الإثارة التصريحات النارية للفرنسي برونو ميتسو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حينما أعلن أنه يسعى بكل قوة للفوز على الريان رغم النقص العددي في صفوفه نتيجة غياب الحارس الدولي قاسم برهان والمدافع الصلب عثمان العساس ولاعب الوسط المغربي عثمان العساس .

في المقابل تمثل المباراة أهمية بالغة للرهيب الرياني الذي يسعى للتمسك بأمل المنافسة بقوة على لقب الدوري من خلال الفوز على الفهود متشبثا بأمل تعثر فارسا القمة لخويا والسد خلال الجولات الأربع المقبلة .

يدخل الريان المباراة وفي جعبته 29 نقطة في المركز الرابع بينما يحتل الغرافة المركز السابع برصيد 22 نقطة .

اقراء ايضا