بلال محمد : راض بقضاء الله ..وثقتي في العنابي بلاحدود

أكد بلال محمد نجم دفاع فهود الغرافة في تصريحات خاصة لموقع "الكأس" أنه راض بقضاء الله وقدره بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي مؤخرا وماترتب على هذه الإصابة من افتقاد الغرافة لجهوده في المرحلة الحالية التي تعد في غاية الأهمية لناديه الذي يستهل بعد أيام قليلة مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا .

وقال بلال أن الإصابة قدر من عند الله وجميع لاعبو الكرة معرضون لمثل إصابته وانه لن يتعجل العودة للملاعب قبل التعافي من إصابته  مشيرا إلى أنه سيظل في قطر حتى إنتهاء المرحلة الأولى من العلاج وانه لم يحدد بعد ما إذا كان سيسافر لإحدى الدول الأوروبية أم لا لتنفيذ المرحلة الثانية من العلاج وهي المتعلقة بالشق البدني قبل العودة لممارسة تدريبات الكرة تمهيدا للإنتظام في التدريبات الجماعية للغرافة ومن بعدها المشاركة بشكل طبيعي في المباريات .

وردا على سؤال لموقع الكأس بشأن تأثير إصابته بالسلب على الغرافة في البطولة الآسيوية وفي بقية مشوار الفريق في بطولة دوري نجوم قطر قال بلال محمد أن زملائه في الفريق قادرين على تعويض غيابه وأنه يتمنى لهم دوما التوفيق خلال المرحلة المقبلة .

وقال بلال عن المشاركة الآسيوية للفهود  أن فريقه يكتسب من عام لآخر خبرات جيدة والمشاركة هذا العام في البطولة الآسيوية ستكون مختلفة بعض الشيء واصفا إياها بالصعبة ولكنه يثق في قدرة زملائه على تقديم الأداء الذي ترضى عنه جماهير الغرافة معتبرا أن المواجهة الأولى للفريق خارج قطر أمام الشباب الإماراتي في السابع من شهر مارس القادم لن تكون سهلة وانه يأمل في تحقيق الفريق لنتيجة إيجابية في بداية المشوار في الآسيوية .

وتحدث بلال عن منتخبنا الوطني وتعيين البرازيلي باولو أتوري مديرا فنيا للعنابي الأول وقال أن أختيار أتوري كان موفقا خاصة وان المدرب يحظى باحترام الجميع واللاعبون يعرفونه جيدا الأمر الذي لن يجعله يأخذ وقتا طويلا للتعرف على إمكانات وفكر كل لاعب وقع عليه الإختيار خلال الفترة الحالية للإنتظام في المعسكر التدريبي إستعدادا لمباراة إيران الهامة في الجولة الأخيرة لمباريات المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 .

وأوضح بلال أنه متفائل للغاية بتحقيق منتخبنا لنتيجة إيجابية في مباراة إيران وقال أنه يثق تماما في أن منتخبنا سيتأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات بإذن الله في ظل مايلمسه من جدية وإصرار لدى زملائه في عدم التفريط في فرصة التأهل للمرحلة الأخيرة ومن بعدها إن شاء الله بلوغ نهائيات كأس العالم بالبرازيل .

ووجه بلال في نهاية حديثه شكره لكل زملائه اللاعبين سواء في فريق الغرافة أو في الأندية الأخرى لحرصهم على الإطمئنان عليه بعد جراحة الصليبي وأكد إمتنانه بإهتمام إدارة النادي به منذ حدوث الإصابة في مباراة لخويا بدوري نجوم قطر .

اقراء ايضا