بوسعد : خسرنا بثلاثية لسوء الأداء وليس لأخطاء التحكيم

ظهر الحزن الكبير على وجه عبدالله سعد المدرب الوطني للفريق الكروي الأول للنادي العربي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة فريقه أمام الريان في الجولة السابعة عشرة لبطولة دوري نجوم قطر والتي خسرها الأحلام بثلاثية نظيفة .

وقال بوسعد أن فريقه قدم أسوأ مباراة منذ أن تولى تدريبه خلفا للبرازيلي سيلاس معترفا في الوقت نفسه بتفوق نادي الريان وقال انه استحق الفوز بنتيجة المباراة في ظل كونه الأفضل فنيا وتنظيميا داخل الملعب .

وأوضح بوسعد أن العربي خسر المباراة نتيجة لعدم قيام اللاعبون بالضغط على المنافس ومنعه من الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات بأريحية بخلاف عدم إحكام الرقابة على مفاتيح لعب الريان الأمر الذي جعل شباك فريقه تستقبل ثلاثة أهداف على مدار شوطا المباراة .

وشدد على انه سعى لتغيير أوضاع العرباوية من خلال إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي بدأت المباراة ولكن لم يختلف الأداء كثيرا حيث واصل الريان تفوقه ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني .

وقال انه يعتقد ان فريقه كان يمكن ان يحصل على ركلة جزاء للاعب خوخي بوعلام ولكنه لايستطيع تأكيد ذلك قبل ان يشاهد اللعبة من جديد في التليفزيون .

ولم يرجع المدرب الوطني للنادي العربي الخسارة لوجود أخطاء تحكيمية مؤكدا أن الخسارة حدثت نتيجة للأداء السيد الذي ظهر عليه فريقه وليس لوجود أخطاء تحكيمية .

وقلل بوسعد من تأثير الخسارة على مسيرة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا حيث أوضح أن الظروف ستكون مغايرة في الآسيوية لاسيما وأنه سيستطيع وقتها أن يشرك خوخي بوعلام بجوار المحترفين الأربعة بابا أركو وهادي عقيلي وجاكو عرفات وبيسكوليتشي وقال أنه سيعمل فور عودة اللاعبين للتدريبات ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل على تصحيح الأخطاء من أجل تلافيها في المباريات المقبلة .

اقراء ايضا