أجويري : حققنا فوزا مهما وهذه رسالتي للجماهير

تزايدت طموحات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي الريان  بقيادة الأورجوياني أجويري في المنافسة على لقب بطولة دوري نجوم قطر بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على العربي 3-0 في الجولة السابعة عشرة لبطولة دوري نجوم قطر .

يأتي ذلك في ظل تأكيد أجويري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة على أن فريقه بعد فوزه الثالث على التوالي أصبح بمقدوره أن يكون داخل دائرة المنافسة على اللقب ولكنه يفضل في الوقت الحالي عدم الإنشغال بهذا الأمر لاسيما وأن الرهيب الرياني أمامه مواجهة قوية سيخوضها يوم 6 مارس المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا وهي البطولة التي تشغل حيز كبير من تفكيره .

وتحدث عن مباراة العربي وقال أن الريان قدم أفضل مستوى له هذا الموسم أمام الأحلام الذي يعد بدوره أحد أفضل أندية الدوري لمايضمه من لاعبين متميزون .

وقال أجويري  أنه راض تماما عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبو الريان أمام العربي بعدما استوعب اللاعبون فكره الفني بالإضافة لحدوث الإنسجام بين القدامى والجدد الأمر الذي جعل هناك الكثير من الأمور الإيجابية التي ستعود بالفائدة على الفريق خلال المباريات المقبلة .

وشدد على ان الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الريان خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير الماضي لها دور كبير في تطور أداء الرهيب الرياني  .

وأعرب عن أمله في ان يكون الفوز قد ساهم في فرحة جماهير الريان التي يتمنى ان تلتف خلف الفريق خلال المباريات المقبلة وخصوصا في المباراة الآسيوية التي سيبدأ الفريق الإستعداد لها جيدا ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل حيث سيمنح الفريق راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام تبدأ بعدها التدريبات داخل النادي مؤكدا أنه لم يحبذ فكرة السفر خارج قطر للإنتظام في معسكر تدريبي من أجل البطولة الآسيوية .

اقراء ايضا