الليلة..كلاسيكو الريان والعربي في أم الأفاعي

تقام اليوم -الجمعة- مباراة واحدة ضمن الجولة السابعة عشر لدوري نجوم قطر تجمع الريان والعربي في كلاسيكو الكرة القطرية على ملعب أحمد بن علي بالريان في أم الأفاعي، حيث يحظى الفريقان بالشعبية الأكبر.

يدخل الريان المباراة وهو في المربع الذهبي برصيد 26 نقطة نالها من فوزه في 6 مباريات وتعادله في 8 وخسارته لمباراتين وقفز الفريق للمركز الثالث بعد فوزه في المباراتين الأخيرتين على الأهلي والوكرة ويدرك الفريق أن التواجد في هذا المركز أو التقدم خطوة للأمام سيعتمد بشكل أساسي على ضرورة الفوز فيالمباريات ومنها مواجهة هذا الأسبوع مع نده التقليدي خاصة في ظل المنافسة القوية التي يلقاها من الفرق التي تأتي من خلفه.

من جانبه يدخل العربي هذه المباراة بمعنويات عالية جدا بعد الفوز الأخير الذي حققه على السد بهدف والذي رفع به رصيده إلى 21 نقطة ليصبح قريبا جدا من فرق المربع والعربي فاز حتى الآن في 4 مباريات وتعادل في 9 وخسر 3 .

وتختتم الجولة /السبت/ فيلتقى "أم صلال" وفي رصيده 14 نقطة مع "الأهلي" الذي يحتل المركز الأخير برصيد 12 نقطة كما يلتقي "الغرافة" التاسع برصيد 19 نقطة مع "الوكرة" صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة .

اقراء ايضا