بلماضي حزين بنقطة قطر..وشيبا يراها عادلة

قال الجزائري جمال بلماضي مدرب نادي لخويا أن مباراة قطر التي أقيمت مساء الخميس ضمن الجولة السابعة عشر لدوري النجوم ، لم تكن سهلة على الفريقين .

وأوضح بلماضي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، أن لاعبيه أدوا مباراة جيدة ، لكن لم يحالفهم التوفيق في تحقيق الفوز ، حيث حاول الفريق التسجيل رغم النقص العدد بعد طرد مجيد بوقرة .

وأضاف: التعادل مع قطر ليس نتيجة مرضية لنا ، رغم ان المباراة  كانت مثيرة ، كما أن الطرد المبكر لمجيد بوقرة أثر سلباً على الفريق.

وأضاف: للمرة الأولى خلال مسيرتي الكروية أشاهد لاعب يطرد بسبب تداخله مع المنافس على الكرة ، فالإلتحام لا يكن يستحق الطرد ، ويبدو أنه تسرع في إحتساب الكرة وطرد بوقرة ، وعموام فقد تأثرنا بالنقص العددي اللقاء .

وقال بلماضي أن تعادل السد والجيش لم يكن له تأثير سلبي على اللاعبين وسنعمل جاهدين خلال المرحلة المقبلة لتجاوز الأخطاء والثغرات .

من ناحية أخرى، قال المغربي سعيد شيبا مدرب نادي قطر أن المباراة كانت مثيرة وجيدة المستوى ، وكلاهما حاول تحقيق الفوز .

وأضاف: أعتقد أن التعادل مع فريق قوي مثل لخويا يعتبر نتيجة جيدة ، فهولديه لاعبين على مستوى عال ، وقدم مستوى جيد رغم نقص صفوفه.

وتابع: أرى أن النتيجة عادله بالنسبة للفريقين ، في ظل الظروف التي واجهت الفريق مؤخرا.

وأوضح شيبا أن الحارس سامي شبيب يعتبر مشروع حارس كبير وأتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة ، حيث شارك في المباراة بعد إلاصابة المفاجئة لزميله حسين الرميحي.

وأبدى مدرب قطر رضاه على مستوى المهاجم علاء عبدالزهرة وقال أنه لم يقصر في أداء دوره .

وبخصوص استمرار إستبعاد الحارس محمد مبارك ، قال شيبا : محمد مبارك كان سيجلس على الدكة ، لكنه أصيب بنزلة برد.

وكان مبارك قد اعتذر عن المشاركة في مباراة الوكرة قبل أسبوعين بدعوى عدم جاهزيته نفسياً .

وعلق شيبا على ذلك ، وقال أنه لم يضغط عليه للمشاركة حتى لا يقلل من الحراس المتواجدين ، موضحا أنه – أي شيبا- لايفهم حتى الان سبب اعتذار محمد مبارك عن مباراة الوكرة.

اقراء ايضا