فوساتي متمسك بالأمل..وشاموسكا راض بالتعادل

أبدى خورخي فوساتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد رضاه التام عن أداء ونتيجة مباراة السد والجيش والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1 \ 1 فى إطار الجولة السابعة عشر لدوري النجوم القطري.

وتابع المدير الفني حديثه قائلا " المباراة كانت مثيرة والفريقين كانت لهم رغبة كبيرة فى الفوز وحصد الثلاث نقاط , ولاعبو السد نجحوا فى الأستحواذ على الكرة وخلق العديد من الفرص لكن سوء التوفيق أمام المرمى حال دون تسجيل المزيد الأهدف , بجانب أن فريق الجيش يعتبر من أفضل الفرق القطرية التى على تصارع على مراكز المقدمه ".

وحول فرصة السد فى المنافسة على اللقب قال الأورجوياني خلال المؤتمر الخاص الذى أقيم عقب اللقاء : فرصتنا مازالت قائمة ومواجهة المتصدر لخويا فى المباراة القادمة سيكون عامل حسم كبير فى صراعنا على الصدارة , بجانب أن أبناء الزعيم لديهم عقلية الفوز وخبرات عديدة والتعادل أمام الجيش لن يحبطهم وسيكون دافع كبير لهم لتقديم الأفضل والأنقضاض على الصدارة من جديد.

وبخصوص موقفه من تدريب المنتخب القطري قال فوساتي " أن هذا السؤال لا يجب أن يوجه لي وعليكم التوجه لمسئوولي إتحاد الكرة ".

وفى نهاية حديثه أوضح المدير الفني إلى أن الفترة القادمة ستشهد فترة توقف طويله وسيذهب العديد من اللاعبين للمنتخب الأول والأولمبي ولا توجد خطة لمعسكرات خارجية وسيحصل بقية اللاعبين على راحه لمدة 3 أيام وسنبدأ بعدهم التدريبات المعتاده .

فيما قال البرازيلي شاموسكا مدرب نادي الجيش أنه دخلن المباراة راغبا في الفوز، ليهديه لوالده الذي وصل للدوحة لزيارته ، فالمباراة كانت مفتوحة وذات نزعة هجومية واعتقد أن الجماهير تمتعت بها والفرص كانت متكافئة لكلا الفريقين، والفريقان يمتلكان افضل اللاعبين في قطر.

وأضاف: الحصول على نقطة أفضل من لا شيئ خاصة انها جاءت من فريق قوي مثل السد ،وارى أن هدف السد جاء نتيجة خطا دفاعي.

وقال شاموسكا:اداؤنا كان ممتازاً وكافة الخطوط ادت بطريقة جيدة، وان تواجه السد على ملعبه هذا ليس بالامر السهل، وقد اهدرنا العديد من الفرص وكنت اتمنى أن نحقق الفوز.

 

اقراء ايضا