ميتسو:نسعى لإنهاء تألق الوكرة أمامنا لنواصل الانتصارات

قال الفرنسي برونو ميتسو مدرب نادي الغرافة أن جميع المباريات أمام الوكرة تكون صعبة .

وأوضح ميتسو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم استعدادا للمواجهة المرتقبة بينهما السبت المقبل ضمن الجولة السابعة عشر لدوري النجوم، أن الوكرة يلعب دائما بحماس امام الغرافة ، ويقدم مستويات قوية بل ويحقق الفوز مثلما حدث في مباراة الذهاب التي استغل الوكرة فيها الهجمات المرتدة وحقق الإنتصار بهدف .

وأضاف: سنحاول الفوز بالمباراة لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الخريطيات في الجولة الماضية ، حتى نحدد الأهداف المستقبلية لنا.

وتابع: تارديللي ومجيدي كانا في حاجة الى الانسجام بمرور الوقت ، وكلاهما بدأ يترك بصماته مع الفريق ، وزادت فاعليتهما الهجومية ، وعموما فإنني واثق من أن الفريق سيصل الى أفضل مستوى قبل المشاركة في دوري أبطال آسيا لأننا نملك لاعبين قادرين على وضع الغرافة في مساره الصحيح .

وأشار مدرب الغرافة إلى انه سيحاول بعد مباراة الوكرة استغلال فترة التوقف لعمل التوازن بين الدفاع والهجوم ، وعلاج السلبيات ليعود الفريق للظهور بشكل أفضل . 

وقال ميتسو أن فريقه عندما بدأ يتخلص من مشاكله الهجومية ، تلقى ضربة قوية في الناحية الدفاعية باصابة بلال محمد ، مشيرا إلى أنه يجب على فريقه أن يتقبل الامر الواقع ،خصوصا ان هناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم سد غياب بلال.

في الوقت نفسه ، قال مؤيد حسن لاعب الغرافة أن فريقه سيلعب بطريقته المعتادة امام الوكرة ، وسيحاول مباغته لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط في المباراة ليستمر الفريق في تحسين وضعه بجدول الترتيب.

اقراء ايضا