درجال:مباراة الغرافة لا تقبل القسمة على اثنين

أبدى العراقي عدنان درجال مدرب نادي الوكرة قلقه قبل مواجهة الغرافة مساء السبت المقبل في الجولة السابعة عشر لدوري نجوم قطر .

وقال درجال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن فريقه سيواصل المعاناة بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها حاليا بسبب غياب بعض اللاعبين الاساسين ، أبرزهم على رحيمة للإيقاف وسعيد بوطاهر للاصابة.

وأضاف: لدينا غيابات كثيرة جعلتنا لا نخوض تقسيمة في المران الرئيسي للمباراة ، لعدم اكتمال الصفوف .

وتابع: مواجهة الغرافة ستكون صعبة لأنه فريق قوي ومحترم ، كما أنه أصبح في طريقه لاستعادة وضعه الطبيعي ،إذا عاد للانتصارات في الجولة الماضية بعد تخطي عقبة الخريطيات .

وأضاف: المباراة لاتقبل القسمة على اثنين وعلينا ان نكون في قمة التركيز ، لنحقق الفوز الذي نريده لنواصل مشوارنا بنجاح في ا لمسابقة.

وأوضح درجال أن فريقه لا يعاني من تذبذب في المستوى ، لكن ما يمر به الفريق يتلخص في عدم الإستقرار بسبب كثرة الإصابات والغيابات ، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين لديهم رغبة في تحقيق أفضل النتائج ، وفلم يقصر أحد منهم.

وقال المدرب العراقي : أشعر أن سوء الحظ يطاردنا بسبب تلك الظروف الغير طبيعية على الإطلاق ، وعموما أثق في جميع لاعبي الفريق

فيما قال سعود الخاطر حارس مرمى فريق الوكرة رغبة زملاءه في تحقيق الفوز على الغرافة رغم معرفته مدى قوة الغرافة.

وأوضح الخاطر أن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة رغم النقص في الصفوف ، مشيرا إلى أن مباريات الفريقين تكون قوية ، متنيا استمرار تفوق فريقه على الغرافة ، حيث بات بمثابة العقدة له في السنوات الأخيرة.

اقراء ايضا