ملعب البطولات يشهد مواصلة السد لنزيف النقاط

واصل نادي السد نزيف النقاط في دوري نجوم قطر ، بعد تعادله مع الجيش بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الخميس بدوري نجوم قطر في ملعب نادي السد – ملعب البطولات-.

وفقد السد صاحب المركز الثاني بالمسابقة، النقطة الخامسة على التوالي ، بعد خسارته أمام العربي بالجولة الماضية.

تقدم للجيش اللاعب أندرسون في الدقيقة 49 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء إثر ضربة حرة مباشرة ، حيث سسكنت الكرة شباك محمد صقر حارس مرمى السد الذي اكتفى بالمشاهدة.

فيما أحرز هدف التعادل للزعيم السدواي اللاعب ماجد محمد في الدقيقة 53 ، من تسديدة متقنة داخل منطقة الست يارادات.

بتلك النتيجة ، أصبح رصيد السد 31 نقطة ، والجيش 26 نقطة.

كان فريق السد الأكثر استحواذا على الكرة خلال العشر دقائق الأولى من المباراة تمكن خلالها من الوصول إلى منطقة جزاء منافسه عدة مرات .

ونجح دفاع الجيش في الحد من خطورة هذا الضغط وبعد ذلك بدأ من جانبه الدخول في أجواء المباراة ببناء هجمات حاول من خلالها تهديد مرمى السد حولها الأخير إلى هجمات مرتدة ليستمر اللعب في تبادل للهجمات بأفضلية للسد .

وفي الدقيقة 18 أنقذ حارس الجيش رودر جوس مرماه من رأسية ساقطة أمامه في وجود مكثف من المهاجمين المدافعين تابعها لاعب السد لي جونغ ليلتقطها الحارس من على خط المرمى كما تصدى أيضا لتسديدة لمسعد الحمد الذي تقدم منفردا نحو المرمى في الدقيقة 32 وتألق أيضا في الدقيقة 35 بتصديه لكرة من خلفان إبراهيم .

وسنحت فرصتان للجيش فإثر هجمة بلغت منطقة جزاء السد في الدقيقة 37 نجح مدافعه عبد الله كوني أن يبعد تسديدة قوية بينما قطع مهاجم الجيش أدريانو مارتنيز كرة من مدافعي السد وسددها بقوة في الدقيقة 41 تصدى لها الحارس محمد صقر .

وكان فريق السد الأخطر في هجماته في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أهدر فيها العديد من الفرص أخطرها عندما تلقى إبراهيم ماجد كرة داخل منطقة الجزاء من ضربة ركنية في الدقيقة 44 سددها بالرأس فوق العارضة إلى خارج الملعب .

ودخل الفريقان الشوط الثاني بقوة وكسب فريق الجيش ضربة حرة مباشرة نفذها لاعبه أندرسون مارتنيز من خارج المرمى افتتح بها التسجيل في الدقيقة 49 إلا أن السد تمكن إثر هجمة في الدقيقة 53 مرر منها نذير بلحاج الكرة داخل المنطقة تلقاها ماجد محمد الذي راوغ الدفاع وسدد في المرمى وأدرك التعادل للسد .

واستمر أداء الفريقين في هجمات متبادلة كاد محمد عبد الرب في إحدها أن يحقق التقدم للسد عندما سدد كرة قوية في الدقيقة 63 تصدى لها الحارس واستمرت محاولات الفريقين لكسر التعادل حتى انتهت المباراة بنتيجة 1-1 .

اقراء ايضا