بوسعد: أسعى لقيادة العربي للوصول للمربع الذهبي

شدد عبد الله سعد مدرب النادي العربي على صعوبة مواجهة الريان مساء الجمعة في الجولة السابعة عشر لدوري نجوم قطر.

وقال بوسعد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : أعلم تماما أن الجولة السابقة تؤثر على المقبلة ، وبالتالي أرى أن فوزنا على السد سيعطي قوة كبيرة لمواجهة الريان ، الذي فاز أيضا على الوكرة .

وأضاف: لاشك في أن كل فريق يريد أن مواصلة الانتصارات على حساب الآخر ، وبالتالي سيكون هناك صداما قويا بين الطرفين.

وتابع مدرب العربي: كنت في السابق أسعى للوصول للنقطة 20 في الدوري ، لكن بعد ما تحقق ذلك أتمني المزيد وودخول أجواء المنافسة على المربع الذهبي.

وأكد المدرب الوطني للنادي العربي أن فريق الأحلام لديه حق مشروع في التواجد بين الكبار وان مباراة الفريق تمثل أهمية كبيرة لفريقه الذي يسعى للفوز بها رغم اعترافه بأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق لاسيما وأن الرهيب الرياني تحسن مستواه كثيرا بعدما دعم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير الماضي وبات في الوقت الحالي أحد الأندية المنافسة على لقب بطولة الدوري . 

وأوضح أنه يدرك أن الريان سيدخل المباراة محملا برغبة الفوز لمواصلة

إنتصاراته وتعزيز حظوظه في المنافسة على الدوري ولأجل ذلك سيسعى جاهدا لعدم تلقي الخسارة معتبرا أن حصول العربي على نقطة من المباراة يعد شيئا إيجابيا وسيرضى كثيرا بهذه النتيجة في حالة ما تفادى فريقه الخسارة .

وأكد بوسعد ان الريان فريق متكامل في كل الخطوط ولديه مهاجمون متميزون للغاية حيث تؤكد الأرقام كلامه لاسيما بعد أن سجل الفريق الرياني 28 هدفاً حتى الأن وهي النسبة الأعلي التي يتساوى بها مع لخويا. 

وشدد على أن طموحاته كمدرب بلا حدود ويطمح دوما لتحقيق الأفضل وقيادة العربي للوصول لأبعد مركز ممكن في بطولة دوري النجوم موضحا أنه يحرص بشكل دائم على الحديث مع اللاعبين لخلق دوافع جديدة لديهم وتحفيزهم بعد الظروف الصعبة التي مر بها الفريق  في بداية الدوري . 

فيما قال مشعل العنزي لاعب العربي أن المباراة تحتاج لتركيز من اللاعبين لرغبتهم في تحقيق الفوز .

وأوضح مشعل أن الريان فريق قوي ومن الصعب أن يتم إختراقه لكن لدينا الأمل في تحقيق الفوز .حيث لدينا الإصرار والحماس على تقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز لاسعاد جماهيرنا .

اقراء ايضا