اغويري: مباراة العربي ستحدد أهدافنا في الدوري

قال الاوروغوياني أغويري مدرب نادي الريان أن المواجهة مع العربي مساء الجمعة ، ستكون قوية للغاية ، وانه يعرف مدى صعوبتها .

وتحدث أغويري في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تأتي ضمن الجولة السابعة عشر لدوري نجوم قطر، وقال : سنواجه منافسا قويا له جماهيرية كبيرة ، وستكون المباراة مصيرية لكلا الفريقين ، خصوصا أن الدوري اقترب من النهاية.

وأضاف: هذه المباراة فاصلة في مسيرة الفريق ، فبناءا على نتيجتها ستتحدد أهدافنا في بطولة الدوري هذا الموسم إما بالمنافسة على اللقب أو الاستمرار في المربع الذهبي فقط .

وكان أغويري قد تأخر عن حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم.

وتابع مدرب الريان : العربي يعيش فترة جيدة بعد الفوز على السد في الجولة الماضية ، كما أنه فريق جيد ، يضم لاعبين متميزين ، وسنخوض المباراة معه بكل تركيز من أجل تحقيق النقاط الثلاث .

واوضح أغويري أنه يعلم جيدا ماذا تعني المباراة بالنسبة لجماهير الفريقين،  فهي مباراة كلاسيكو والفوز بها يعتبر بطولة خاصة .

وتمنى مدرب الريان مواصلة فريقه لتحقيق الانتصارات بعد الفوز على الوكرة في الجولة الماضية ، وصعود الريان للمركز الثالث.

وأشار أغويري إلى أن فريقه نسى نشوة الفوز على الوكرة ، وأصبح التفكير منصب على مباراة العربي ، لمواصلة تحقيق الانتصارات في الدوري.

في الوقت نفسه ، قال المدافع ناتان محترف فريق الرديف بنادي الريان أن هناك نية للعزم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز التواجد في المربع الذهبي ، وذلك لا يوجد هناك مجال للتفريط في أي نقطة.

وأكد ناتان جاهزية فريقه للإستعداد لمباراة العربي ، مشيرا إلى أن كافة اللاعبين متحمسين لهذا اللقاء.

اقراء ايضا