ميتسو يؤكد انفراد الكأس ويقول :مفاوضات السنغال حقيقية

اعترف الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الغرافة بصحة الخبر الذي بثه أمس موقع "الكأس" بشأن تلقيه عرضا لتدريب المنتخب السنغالي خلال الفترة المقبلة .

وقال ميتسو خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق أمام الخريطيات في الجولة السادسة عشرة لبطولة دوري نجوم قطر والتي فاز بها الفهود بنتيجة 3-2 أن الاتحاد السنغالي تفاوض معه لتدريب المنتخب مرة أخرى بعدما سبق وأن قاده لتحقيق إنجازات كبيرة عام 2002 .

وأكد ميتسو ان العرض اقتصر على مجرد اتصال وليس أكثر من ذلك وكان فرحا بالعرض لأنه مثل اي مدرب يكون سعيدا حينما يجد طلبا من الأندية أو المنتخبات للتعاقد معه .

وتحدث ميتسو عن الفوز الصعب الذي حققه الفهود على الخريطيات وقال ان الفريق حقق فوزا مهما تحقق بفضل إصرار وعزيمة اللاعبين الذين تحلوا بالإرادة القوية .

وأشاد ميتسو بقدرات لاعبيه وتقديمهم لمستوى طيب خاصة في الشوط الثاني الذي كانت فيه الأفضلية لنادي الغرافة .

وقال انه سعيد للفوز بالنقاط الثلاث ولتسجيل مهاجمي الفريق فرهاد مجيدي وتارديلي خلال المباراة حيث سيكون هناك أثر طيب لذلك على مستواهما خلال مباريات المقبلة في بطولة دوري نجوم قطر .

وشدد على أن الفريق ظهر بمستوى متباين نتيجة للغيابات الموجودة في خط الدفاع الأمر الذي جعله يغير في مراكز اللاعبين من أجل التعامل مع الأمر وتحقيق نتيجة إيجابية .

اقراء ايضا