فضل أبقى الملك في أمان ..والعميد واصل الإنهيار

استعاد الملك القطراوي نغمة الإنتصارات من جديد بفوز جاء بشق الأنفس على العميد بهدف نظيف سجله فضل عمر في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول ليرفع القطراوي رصيده للنقطة 20 في المركز الثامن مبتعدا مؤقتا عن دائرة الخطر التي قبع فيها الأهلي بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الأخير .

بدأت المباراة بندية حقيقية من الفريقين الذين بحثا عن هدف مبكر يريح الأعصاب وكانت هناك خطورة بشكل أكبر من جانب نادي قطر الذي أعتمد على الضغط من كافة أرجاء الملعب على لاعبي الأهلي وبناء الهجمات المرتدة لإستغلال سرعة العائد لتشكيلة الفريق سباستيان سوريا ونجح اللاعب في تنفيذ فكر الجهاز الفني بقيادة المغربي سعيد شيبا حيث ضغط بقوة على دفاعات العميد الأهلاوي ومنع تقدمه لأداء المساندة الهجومية .

ومع مرور الوقت دانت السيطرة للفريق القطراوي حتى تحصل على ركنية استقبلها فضل عمر الغير مراقب برأسية قوية واضعا الكرة في شباك فيصل زيدان حارس الأهلي .

أعاد الهدف الثقة من جديد للاعبي قطر الذين سعوا لإحراز هدف ثان ولكن دون جدوى في ظل بسالة دفاع الأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم القطراوي بهدف دون رد .

اختلفت الأمور نسبيا في الشوط الثاني الذي بحث فيه الأهلي عن التعويض من أجل تفادي الخسارة واعتمد على تنويع هجماته سواء من الأطراف والعمق للوصول لمرمى قطر ولاحت أكثر من فرصة للكونغولي ديوكو والبرازيلي إيفرتون ولكن لم يفلح اي من اللاعبين في استغلال الكرات التي لاحت لهما ليستمر تقدم الملك القطراوي حتى اطلاق عبدالرحمن عبدو حكم اللقاء لصافرة النهاية التي جعلت العميد يدخل في صراع رهيب مع شبح الهبوط مثلما حدث في الموسم الماضي .

اقراء ايضا