السد يفقد جهود كاسولا وطلال يؤكد ان الدوري في الملعب

تأكد غياب محمد كسولا مدافع الفريق الكروي الأول لنادي السد عن مباراة الزعيم أمام الجيش  فى إطار الجولة السابعة عشرة لدوري النجوم القطري والتى ستقام الخميس المقبل .

 وكان مدافع السد قد حصل على البطاقة الصفراء الرابعة خلال الشوط الأول من مباراة السد والعربي والتى أنتهت بفوز العرباوية بهدف نظيف أحرزه عبدالعزيز حاتم . 

وشهدت المباراة تعرض مهاجم السد يوسف أحمد للإصابة بكدمة شديدة فى الركبة خلال الشوط الثاني وتم استبداله فى الدقيقة 73 ونزل بدلا منه عبدالكريم حسن كما تعرض أيضا وسام رزق للإصابة ومن المفترض أن يقوم الثنائي بفحص طبي لتحديد مدى الإصابة  .

إلى ذلك ، ​أكد طلال البلوشي لاعب وسط الفريق على قوة الديربي بين السد والعربي فى المباراة التى أنتهت بفوز العرباوية بهدف نظيف فى إطار الجولة السادسة عشرة لدوري النجوم .

 وتابع طلال حديثه قائلا " لن أختلق مبررات وأعذار للهزيمة لكن لاعبو السد قدموا مبارة قوية وسيطروا عليها لكن التوفيق لم يحالفهم فى العديد من الفرص  ونجح العربي فى حسم اللقاء فى الدقائق الأخيرة وحصد الثلاث نقاط "

ونوه البلوشي إلى أن الذيابه مازالوا فى الصورة فى المنافسة على لقب الدوري والأهم الأن هو التركيز فى لقاء الجيش المقبل فى الجولة السابعة عشر لدوري النجوم

اقراء ايضا