العربي يتذوق طعم الإنتصار والزعيم يتجرع المرار

إنتزع العربي فوزا صعبا على نادي السد بهدف نظيف سجله عبدالعزيز حاتم في الدقيقة 86 من زمن المباراة ليقفز العربي إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة فيما تجمد رصيد السد عند 30 نقطة في المركز الثاني خلف لخويا المتصدر بأربع نقاط .

ولم يفلح السد في ترجمة الفرص التي لاحت له على مدار شوطي المباراة  إلى أهداف فيما تعامل العربي بواقعية مع اللقاء واعتمد على دفاع المنطقة واللعب على الهجمة المرتدة للوصول لمرمى الحارس محمد صقر حتى تحقق له ما اراد في الدقيقة 86 بعدما تمكن فريق الأحلام من بناء هجمة منظمة انتهت عند عبدالعزيز حاتم .

بدأت المباراة بايقاع سريع من الفريقين  في محاولة لتسجيل هدف مبكر  وتمكن  السد من بناء العديد من الهجمات التى نجح دفاع العربي فى صدها او تحويلها  الى هجما مرتدة سريعة   وكانت الفرصة سانحة لمهاجم العربي بيسكوليتشي لتسجيل هدف التقدم عندما تخطى دفاع السد  الى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة مرت خارج الملعب فى الدقيقة 16 .. كما سدد وليد محي كرة قوية فى الدقيقة 25 سيطر عليها محمد صقر حارس السد .

واستمر التعادل السلبي خلال الشوط الثاني بعد المحاولات العديدة التى قام بها مهاجمو الفريقين وكانت الافضلية للسد  فى محاولات التسديد المباشر على مرمي العربي وكان اخطرها عندما سدد خلفان كرة قوية فى الدقيقة صدها الحارس  .

بينما تواصل الايقاع السريع وظل العربي من جانبه  ايضا يتبادل السيطرة فى محاولات لبناء هجمات يتم صدها ثم تتحول من هجمات  مرتدة وسنحت له فرصة ثمينة فى الدقيقة 70 عندما تقدم لاعبه خوخي بوعلام  من من المنتصف على الجهة اليسري للملعب وحاول تمرير الكرة لبيسكوليتشي  المتقدم منفردا الا ان تدخل حسن الهيدوس حال دون قيام بوعلام بتمرير الكرة ليضيع هدف مؤكد للعربي.

وعاند الحظ فريق السد فى الدقيقة 73 عندما اقتنص خلفان  ابراهيم الكرة من بين اربعة مدافعين عند رأس منطقة الجزاء الا انه سدد خارج المرمى .

كثف فريق العربي فى الدقائق الاخيرة من المباراة من هجماته حتى نجح  عبد العزيز حاتم في تسجيل هدف المباراة .

اقراء ايضا