جيلي : الروح والإصرار سبب فوزنا على الجيش

قدم الفرنسي جيرار جيلي المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي أم صلال التهنئة للاعبي فريقه بعد نجاح أم صلال في عبور عقبة الجيش وتحقيق فوز صعب  بهدف دون رد أحيا أمل الفريق في الإستمرار في بطولة دوري النجوم بعدما ابتعد الفريق عن المركز الأخير وبلوغه المركز العاشر برصيد 14 نقطة .

ولعب البرازيلي كابوري دور البطولة في مباراة أم صلال أمام الجيش وسجل هدف الفوز مكررا مافعله في الجولة العاشرة حينما سجل أيضا هدف الفوز على الغرافة .

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريق أم صلال قدم مستوى طيب وكان التركيز حاضرا من جانب كل اللاعبين حيث لعبوا بشكل جيد وضيقوا المساحات أمام لاعبي الجيش الأمر الذي أدى لعدم دخول في مرمى فريقه .

وأوضح جيلي أن الإستمرار في تقديم نفس الأداء واللعب بنفس الروح وبذل المزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة سيجعل الفريق في وضعية جيدة في جدول الترتيب العام لبطولة دوري نجوم قطر وسيبعد الفريق عن الدخول في صراع رهيب مع شبح الهبوط .

وشدد المدرب الفرنسي على أن فريق أم صلال يقدم مستوى جيد وتحسن الأداء في آخر مباراتين أمام الوكرة والعربي حيث كان فريقه قريبا للغاية من الفوز لولا غياب التوفيق عن اللاعبين .

وقال أنه يبحث في كل مباراة يقود فيها الفريق عن الفوز بالنقاط الثلاث للإبتعاد عن مؤخرة جدول الترتيب مشيرا إلى ان الفوز على الجيش كان مهما وجاء في وقته .

اقراء ايضا