أم صلال يغادر القاع بهدف كابوري في الجيش

غادر نادي أم صلال قاع جدول دوري نجوم بعد قضاءه فترة طويلة به بسبب سوء النتائج منذ بداية الموسم.

فقد حقق أم صلال فوزا غاليا مساء الجمعة على الجيش بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة السادسة عشر للدوري.

أحرز هدف الفوز القاتل المهاجم البرازيلي كابوري في الدقيقة 89 ، ليباغت الجيش ويخطف ويحرمه من أي نقطة ، في ظل صراعه في المربع الذهبي.

وارتقى أم صلال بهذا الفوز للمركز العاشر برصيد 14 نقطة ، ليدفع الخريطيات للمركز قبل الأخير " 13 نقطة" والأهلي " الأخير" برصيد 12 نقطة.

وبهذا الفوز أوقف أم صلال انتفاضة الجيش في الفترة الأخيرة ، وأجبره على البقاء في المركز الرابع برصيد 25 نقطة ، ليترك المركز الثالث للريان الذي فاز على الوكرة مساء الخميس  وأصبح رصيده 26 نقطة.

كان فريق الجيش الاكثر ضغطا في بداية المباراة وسنحت له عدة فرصة خاصة عندما تلقي مهاجمه اندريانو مارتنيز الكرة عند على جانب منطقة الجزاء ثم توغل متجاوزا الحارس الا انه سدد على الشباك من الخارج فى الدقيقة 6 ثم كرر بهجمة مماثلة وتمكن الحارس صالح الهيار من السيطرة على الكرة واستمر الفريق فى هجماته المنظمة .

بينما لم تشكل هجمات ام صلال اي خطورة على مرمي منافسه حتى الدقيقة 25 عندما سنحت الفرصة للتسجيل بمحاولة كابوري التسديد على الهواء للخلف الا ان الكرة مرت فوق العارضة.

كما سدد ماجنو الفيس كرة قوية بعد ذلك سيطر عليها الحارس ليواصل ام صلال صحوته متبادلا الهجمات من فريق "الجيش" الذى سنحت له فرصة من جانبه لافتتاح التسجيل فى الدقيقة 42 عندما سدد ادريانو كرة قوية صدها القائم .

وواصل الفريقان تبادل الهجمات فى الشوط الثاني وكان فريق ام صلال الاكثر استحواذا على الكرة واضاع مهاجموه العديد من الفرص خاصة عندما سدد مامادو تراوي كرة ابعدها الحارس.

بينما واصل ادريانو فى الجانب الاخر محاولات التسجيل مع مهاجم فريقه فاجنار رينار خاصة عندما سدد الاول كرة ابعدها الدفاع فى الدقيقة 74 وتبعها فاجنار قوية مرت خارج المرمى .

واستمر البحث عن التسجيل فى هجمات منظمة من الجانبين وتأخر ام صلال حتى الدقيقة 88 عندما كسب كرة ركنية هيأها كابوري لنفسه بالصدر ثم سددها فى الشباك ،وبعدها بدقائق قليلة انتهت المباراة بالفوز الغالي لأم صلال على الجيش .

 

 

اقراء ايضا