ميتسو: سنتأثر سلبا بالغيابات لكن الفوز هدفنا

قال الفرنسي برونو ميتسو مدرب نادي الغرافة أن مواجهة الخريطيات السبت المقبل في الجولة السادسة عشر لدوري النجوم ، قد تم الاعداد لها بصورة جيدة.

وأكد ميتسو ان هناك تركيز شديد في صفوف الفريق لتحقيق الفوز ليتحسن الموقف في الجدول ، رغم علمه ان المباراة ستكون صعبة امام الخريطيات ، نظرا لأهميتها للفريقين .

وأشار ميتسو إلى ان فريقه سيتأثر سلبا بغياب العديد من اللاعبين أبرزهم بلال محمد وإبراهيم الغانم  المدافعين الأساسيين في صفوف الفريق ، حيث تعرض بلال للإصابة بالرباط الصليبي ، بينما تعرض الغانم للطرد في لقاء لخويا، كما سيغيب عثمان العساس أيضاً للطرد في اللقاء الماضي.

وأضاف: يجب علينا ايجاد الحلول من خلال المجموعة كلها وليس لاعب فقط ، كما يجب أن نكون في قمة التركيز ، كما ان مواجهة الخريطيات لن تكون سهلة في ظل وضعه الحالي ، خاصة بعد الخسارة الكبيرة امام الجيش في الجولة الماضية.

وبخصوص ما إذا كان يشعر بالخطر على فريقه ، قال ميتسو: الغرافة ليس مهددا بالهبوط بشكل واضح ، ويجب علينا ألا نفكر في ذلك ، ونخوض المواجهات المتبقية من البطولة بهدف الفوز.

في الوقت نفسه ، قال محمد ياسر لاعب نادي الغرافة أن المهمة أمام الخريطيات ستكون صعبة في ظل معاناة الفريق من غيابات كثيرة.

وتمنى ياسر فوز فريقه لتكون الباراة نقطة تحول لهم لتحسين الصورة السيئة التي ظهروا بها هذا الموسم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقراء ايضا