بانيد: تخلصنا من آثار سداسية الجيش ومتحمسون للغرافة

قال الفرنسي بانيد مدرب نادي الخريطيات أن مواجهة الغرافة السبت المقبل في الجولة السادسة عشر لدوري النجوم ، ستكون صعبة مثل بقية مباريات الدوري في الفترة المقبلة.

وأوضح بانيد في المؤتمر الصحفي اليوم : نحن مطالبين بالتماسك والعمل الجاد لنحصد النقاط الثلاث ، فنحن نحترم الغرافة جيدا لأنه منافس قوي ويضم لاعبين على مستوى عال.

وأشار بانيد إلى أن الخسارة أمام الجيش بسداسية في الجولة الماضية لن يكون لها تأثير على الفريق في مباراة الغرافة ، حيث أنه حاول خلال التدريبات في الأيام الماضية ، إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة.

وقال بانيد أنه شاهد مباراة الجيش ودرس الأخطاء والثغرات في صفوف الفريق ، وطلب من اللاعبين تفادي تلك الأخطاء ، والعمل لتجاوز آثار تلك الخسارة الثقيلة .

واوضح مدرب الخريطيات ان الصفوف تعتبر شبه مكتملة ، حيث لن يغيب عن الفريق سوى نبيل أنور بسبب الإصابة.

وبخصوص حظوظ الخريطيات في البقاء بالدوري ، قال بانيد أن المواجهات المباشرة بين الفرق المهددة بالهبوط مثل الأهلي والخريطيات وأم صلال سيكون لها تأثير كبير على ترتيب الفرق والبقاء في الدوري ، مؤكدا سعي فريقه بقوة لتصحيح الاوضاع وتحقيق الانتصارات.

ورفض المدرب الفرنسي الحديث عن إمكانية رفض الفريق المشاركة في البطولة الخليجية.

 فيما قال محمود سعد لاعب نادي الخريطيات ان اللاعبين جاهزون لأداء مباراة قوية ، مشيرا على أن الجميع في الفترة المقبلة سيحاولون التركيز بقوة والتعامل مع المباريات على انها مباريات كؤوس.

 

 

اقراء ايضا